سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محمد التاجي عن تصـــريحات محمد رمضان: لو قصدك السـ ــخرية مني أنا مسامحك

على الرغم من النجومية التي حققها الفنان المصري محمد رمضان خلال الفترة القليلة الماضية، إلا أن تصريحاته الأخيرة ضــد عدد من النجوم أخرهم الفنان محمد التاجي أثــ ـارت حالة جـــدل كبيرة.
رد الفنان المصري محمد التاجي، على تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة ضــده ورد فعله عندما شاهده للمرة الأولى، وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تحت الشمس”، والذي يقدمه الدكتور معتز عبدالفتاح، والمذاع عبر فضائية “قناة الشمس”، إنه ضحك ولم يعلق حين أرسل له أحد أصدقائه صورة من رد محمد رمضان عليه.

وأضاف أنه استغــرب إعـادة إثــارة الموضوع في الوقت الحالي، مؤكدا أنه رفــض الرد على استفسارات الصحفيين حول رأيه فيما قاله محمد رمضان عنه، خاصة أن تصريحاته عن الأخير كانت قبل بضعة أشهر، وقت أزمـ ــة إلقاءه العملات الورقية في حمام السباحة.

وتابع، أنه يتوجه بالشكر إلى محمد رمضان في حال كان قصده خيرًا، ويسامحه لو كان يعني السخـ ــرية منه، مؤكدا أنه حتى لو كانت نيته سيئـ ــة، فالجمهور رد بالنيابة عنه، ليدفع رمضان إلى حـــذف ما كتبه عن التاجي.

أشار التاجي إلى أنه قرر الابتعـ ــاد عن التصريحات الإعلامية بعدما أســ ـيء تفسير عددًا من تصريحاته السابقة حول أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وكان يتفاجــئ بأن ما قاله أصبح متصــدرا للتريند بشكل لم يقصــده.

وكان محمد رمضان، قد انتقد تصريحات الفنان القدير محمد التاجي عن الأموال التي قذفها بحمام السباحة.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو لمحمد التاجي من آخر لقاءاته التليفزيونية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلا: الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يقدر بثمن.. الفلوس مهمة بس التاريخ أهم.

تابع: ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيروني ما بين التاريخ والفلوس هختار الفلوس بصراحة، وأبقى آخد دروس تاريخ على حسابي.

محمد رمضان يحذف التعليق
وحذف محمد رمضان الصورة والتعليق بعد نشرهم عبر حسابه الرسمي على انستجرام، بعد دقائق معدودة من نشره لذلك الرد.

تعرض الفنان محمد رمضان، لهـــ جوم شديد من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سخــ ريته من الفنان محمد التاجي، خاصة وأن الأخير صاحب تاريخ فني كبير، ويعرف عنه الاحترام والبعد عن مواطن إثــ ارة الجدل.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المنشور الذي كتبه رمضان على نطاق واسع، معتبرين ما كتبه محمد رمضان سخــ رية بفنان كبير، له تاريخ عظيم في الفن، مطالبين رمضان بالاعتذار عن هذا الفعل.

وسبق وظهر الفنان محمد التاجي في إحدى لقاءاته التليفزيونية، متحدثًا عن موقف قذف محمد رمضان الدولارات في حمام السباحة، قائلًا: الموقف ما استفزنيش ده استفز ناس كتير، وده هيوقعه لأن عيون الناس هتحسده، طب داري على شمعتك تقيد

تابع: ده هيضره مش هيفيده، لأنه بيوقعه ويكعبله في حياته كتير وده حصل بالفعل، أنا ورمضان مواليد يوم 23 مايو بس الفرق بينا في الحساب في البنك.

بعد تصريحاته عن “مُحــن البنات” محمد التاجي يرد على اتهـ ــامه بالهجـــ ـوم على ياسمين عبدالعزيز والعوضي

محمد رمضان يثـــير الجدل
وأثـــ ار محمد رمضان الجدل مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو له، والذي نشره محمد رمضان أيضا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مروجا لأغنيته الجديدة باي باي ثانوية، وظهر محمد رمضان وهو يرقـــ ص دون ملابس ومرتديا شورت فقط مع مجموعة من الفتيات الأجنبيات على أحد الشواطئ.

أثار الفنان محمد رمضان جدلا واسعا، خلال إحيائه حفلا غنائيا كبيرا على مسرح البوليفارد، وذلك بموسم الرياض في السعودية.

محمد رمضان ظهر خلال الحفل، وهو يحمل شوالا به الكثير من النقود، ولم يظهر إن كانت حقيقية أم لا، وقام بإلقائها على الجمهور في الحفل على أنغام أغنية “ماني”.

وكان الفنان حلمي عبدالباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، قد كشف مؤخرا إن الفنان محمد رمضان، وقع تعهــــداً جديداً للنقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، بالالتـــزام بسلوكيـــات المهنــة.

بعد أشرف أبو اليسر.. أزمــ ـة جديدة تلاحـق محمد رمضان

وأضاف خلال تصريحات صحفية، أن محمد رمضان، حضر إلى النقابة للحصول على تصريح بالغناء في حفل “مهرجان الجونة السينمائي” السابق، مؤكداً أن النقابة اشترطت عليه الالتــــزام بسلوكيات الفن المصري، وعدم خلــــع ملابسه على المسرح احترامًا للجمهور.

وتابع، أن محمد رمضان أبدى تفهمــه وتعاونه مع النقابة، وحصل على تصريح، مؤكداً أن إقراره يطبّق على صعوده على المسرح فقط، أما ما يقدّمه من فيديوهات على “يوتيوب” فلا يسري عليه القرار.

محمد رمضان يتعاقد على مسلسل جديد
يذكر أن محمد رمضان قد أعلن خلال الأيام الماضية، عن تعاقده على مسلسل جديد لموسم رمضان 2022 من تأليف محمد فريد… ونشر صورة ظهر فيها مع المنتج محمد السعدي، وأرفقها بالتعليق: “تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان ٢٠٢٢ تأليف محمد فريد، للمخرج محمد ياسين.

بعد مــ ـنعه لـ 19 من مطربي المهرجانات من الغناء، كشف الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أسباب عـ ــدم منعه للفنان محمد رمضان من الغناء ضـ ــمن الممــ ـنوعين.

هاني شاكر يكشف موقف محمد رمضان
هاني شاكر قال: “وضـــع محمد رمضان خاص، فهو عضو في نقابة المهن التمثيلية، وبالتالي من يمـ ــنعه ويمنـــحه الدكتور أشرف زكي، ولما بييجي جواب من عنده بالســـماح لمحمد رمضان بالغناء، بقول خـــلاص يعمل شو، لأنه عضو في النقابة الفنية”.

وأضاف، في اتصال هاتفي ببرنامج “حوار الخميس”، على قناة “الحدث اليوم”: “لما أنا يجيلي فيلم وبابقى عاوز أمثل، باخد إذن من الدكتور أشرف زكي، يسمــح لي إني أمثل لأني عضو في النقابة الفنية، ومحمد رمضان متحــــصن لأنه عضو نقابي، وبعدين من حق الجمهور يقـــبل أو مايقـــبــلش، ودي رسالة حابب أوجهها للجمهور، هو مين اللي بينجّح الناس دي ومين اللي مـــش بينجّحها؟ انتم لو مســـ ـتائين مما يقدموه ماتســ ـمعوش”.

ودعا الجمهور للوقوف معه في موقفه، قائلا: “النقابة لها حــ ـدود، طبعا فيه أصوات جميلة في الساحة الفنية، بس للأسف الظـ ــواهر الغـ ــريبة دي هي اللي بتظهر وتنتشر أسرع، أي حد يقـ ــلع أو يقول كلام غــ ـريب هو ده اللي بيركب الترند، ربنا يرحــ ـمنا من الترند ده، أنا باتمنى من الجمهور العظيم في مصر والعالم العربي يقــــف معانا لتنــــقية الأجواء الفنية في مصر والعالم العربي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *