سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تهــتك في العظم.. لوسي تتعــرض لإصــابة شــديدة في ساقها.. صور

كشفت الفنانة المصرية لوسي عن تعــرضها لإصـــابة شــديدة في ساقها، نافية ما تردد عن عــدم قــدرتها على الحركة بأمر الطبيب.

لوسي قالت، في تصريحات صحفية: “فوجئت بعدد من الأخبار المتداولة عن أني ممـــنوعة من الحركة، وهذا كلام ليس له أساس من الصحة”.

وكشفت عن كيفية إصــابتها، بقولها: “ولكن الموضوع هو أني أقوم حاليا بإجراء بروفات عرض مسرحي على المسرح القومي، للمخرج محمد يوسف منصور، وخلال البروفات، أحد الشباب خلال الاستعراض نزل بكعبة على رجلي وكانت الأمور عادية جدا”.

وأضافت: “تاني يوم نزلت عادي لاستكمال البروفات، وبعد الانتهاء من البروفات وجدت أن الكــدمة شكلها أصبح غــريب، وتواصلت مع طبيب أعطاني مسكنات، وقالي لي لابد من عمل أشعة عليها، وبالفعل عملت الأشعة، واتضح أن هناك تهــتك في العظمة”.

وطمأنت جمهورها على حالتها، بقولها: “أنا الحمد لله بصحة جيدة ونزلت عادي جدا البروفات تاني يوم إصــابتي ولكن لأن المسرحية غنائية استعراضية وتحتاج حركة كثيرة، فضلت أنتظر لحد ما تلم أنسجة قدمي وأستأنف البروفات”.

من هي لوسي:

ولوسي راقصة وممثلة مصرية، من مواليد 11 ديسمبر عام 1960، نشأت في شارع محمد علي، وبدأت كراقصة في حفلات الزفاف والملاهي الليلية، ثم مثلت في عدة أدوار صغيرة حتى اخترقت أبواب التلفزيون والسينما.

قدمت أول أعمالها التمثيلية في مسلسل (ليالي الحلمية) الجزء الأول عام 1987، وفي عام 1997 لعبت بطولة فوازير رمضان (أبيض وأسود) لصالح قناة art، وفي العام التالي انفردت بفوازير رمضان (إيما وسيما) لصالح التلفزيون المصري، ورغم مسيرتها الفنية إلا أن موهبتها الحقيقية في التمثيل بعيدا عن الرقص تجلت في فيلم (سارق الفرح) عام 1995. حصلت على جائزة التمثيل في مهرجان الإسكندرية عام 1996.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *