سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

فيفي عبده: مشهد في مسرحية “حزمني يا” تسبب في مــرض أعــاني منه حتى الآن.. وجهزت تربتي خلال فترة مــرضي الأخيرة

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده لأول مرة أن أحد مشاهد مسرحيتها الشهيرة “حزمني يا” تسبب لها في مــرض لازالت تعــاني منه حتى الآن.

فيفي عبده قالت، خلال لقاءها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر: “في عرض مسرحية حزمني يا كان عندي نطة بدخل بيها للجمهور ولكن نطيت غــلط في أحد المرات وحصل مشكلة في الفقرة الرابعة والخامسة”.

وأضافت أنها منذ ذلك الوقت تأخد حقنتين مرتين أسبوعين، إلا أنها تعــرضت لخــطأ طبي مؤخرا، حيث قالت: “باخد حقنة مرتين في الأسبوع ومتعودة على ده لكن في مرة الراجل اداني الحقنة غــلط بدل في الجزء اليمين اخدتها في الجزء الشمال وجت في العصب”.

وعن فترة مــرضها، قالت: “اخدت ادوية للأعصاب وكانت كــارثة وأخدت ادوية غــــلط لمدة سنة، مال الدنيا لا يساوي الصحة وبقول لنفسي كلام إيجابي”.

وأكدت أنها في فترة مــرضها الأخيرة ذهبت إلى مكان مدفــــنها لتجهيزه، خاصة أنها كانت في بداية جائحة كورونا، وقالت :” ليه الواحد ميرحش ويجهزه في حياته لازم أكون حابة المكان اللي هكون فيه، وهذا ليس خـــوفا من المــــوت”.

فيفي عبده تتعــرض لخــطأ طبي:

وكانت الفنانة المصرية كشفت عن تعــ ــرضها لخــ ـطأ طبي، تسبب في دخولها المستشفى وخضــ ــوعها لعملية جــ ــراحية عاجلة.

فيفي عبده شاركت جمهورها بمقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيه وهي راقــ ــدة على سرير المــ ــرض بالمستشفى، وعلقت: “حسبي الله و نعم الوكيل في اللي اداني حقنه غـــ ــلط تسببت في دخولي المستشفى لإجــ ــراء عمليه جـــ ـراحيه”.

الفنانة المصرية طلبت من جمهورها الدعاء لها في شهر رمضان الكريم، بقولها: ” ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي و اللي بيكـ ـــرهوني الله يســ ــامحهم كل سنة و انتم طيبين و بخير رمضان كريم”.

وبعد فترة، نشرت الفنانة عزة مجاهد، صورة لوالدتها فيفي عبده، على سرير المــ ـــرض بعد خروجها من غرفة العمليات، وكانت غــ ــائبة عن الوعي، وعلقت ابنتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قائلة: “الحمدلله أمي لسه خارجه من العمليات حالا”.

ابنة فيفي عبده دعت لوالدتها بالشـ ــفاء العــ ـاجل، حيث كتبت: “اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغــ ـادر سقـــ ـما من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *