سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إلهام شاهين: أعيش قصة حب وممكن ألبس الحــجاب.. وحلا شيحة حـرة بدون تجــريح

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين لأول مرة أنها تعيش قصة حب حاليا، لافتة إلى أنها دائما تميل للرجال الذين يكبرونها في العمر.

إلهام شاهين قالت، خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” على قناة المحور: “طول عمري بحب ومبعــرفش أعيش من غير قصة حب”، إلا أنها لم تكشف هوية حبيبها.

وتابعت: “عموما أنا مبحــبش العيال الصغيرة وأحب الراجل الناضج المستقر الهادئ والمفكر، أما الشاب الصغير فإنه سيفــتقر إلى هذه الأشياء .. أنا مش عايزة راجل صغير أتنطط معاه وأروح الديسكو، أنا مش بتاعة الكلام ده، لكن أنا بحب أقعد قعدة رومانسية”.

وعن أسباب ميلها للرجال الأكبر منها عمرا، قالت: “عشان أنا بحب العقل الكبير والشخص الناضج، ولما تزوجت في العشرينيات كنت أحب أن يكون الرجل في الخمسينيات، بحب عقل الراجل وإنه يبقى قوي ومسؤول وناضج وأعمله حساب، وعشان كده لم أكن أنجذب إلا الرجل في الخمسين من عمره عندما كنت في العشرينيات”.

ومن ناحية أخرى، أكدت أنها من الممكن أن ترتدي الحجاب في يوما ما إذا تغيرت قناعتها الحالية، حيث قالت: “معــرفش ممكن ألبسه ولا لأ.. الواحد ممكن يغير أفكاره بين يوم وليلة، دلوقتي مش في نيتي، لكن معرفش بكرة في إيه”.

رأي إلهام شاهين في اعــتزال حلا شيحة:

وعن رأيها في ارتداء حلا شيحة للحجاب واعــتزالها الفن، قالت: “اللي عاوز يبعد يبقى في هدوء من غير ما يجــرح في الفن، حلا شيحة حُرة ومينفــعش حد يعــقب على تصرفاتها، لكن لما تحب تبعد يبقى في هدوء ومن غــير ما تجــرح في الفن”.

وأضافت: “مقياس الحضارة والتقدم في أي دولة يكون بمستوى الفنون التي تمتلكها مثل السينما والموسيقى والباليه والفن التشكيلي، الفن مقياس التحضر ومينــفعش نلــغيه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *