سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أشرف زكي: غــلطت لما سمحت برجوع حلا شيحة للفن.. وبقول لهاني شاكر مطربي المهرجانات أمر واقع لو جالك الغــصب اعمله بجميلة

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن أزمــة الفنانة حلا شيحة، مؤكدا أنه أخــطأ عندما سمح بعودتها للفن مرة أخرى.

أشرف زكي قال، خلال استضافته مع الإعلامية بسمة وهبه في برنامج “العرافة” على قناة المحور: “أنا غــلطت لما سمحت أنها ترجــع، في ناس اعتزلت في هدوء”.

وعن إمكانية استمرار الفنانات المعــتزلات في نقابة المهن التمثيلية، قال: “على حسب رغبتهم في ناس بيشوفوا أن رسالتهم خــلاص لكن هل نقبل أن حد يقول الفن حــرام وبعدين يرجع، هي أخت فاضلة وزميلة عزيزة وشرفت اني درستلها لكن عايزة تنســحبي انســحبي احنا بنحب مهنتنا ولا نقبل اهــانتها”.

وعن أزمــة حلا شيحة مع تامر حسني قال: “أنا اعرفها وهي طيبة وزميلة فاضــلة وموقفها غــريب لأن مينفــعش بعد ما خلصنا اعــترض لأن دي فلوس ناس”.

نصيحة أشرف زكي لهاني شاكر حول مطربي المهرجانات:

ورد أشرف زكي على اتهــامه بمجاملة الفنان هاني شاكر ضــد مطربي المهرجانات، حيث قال: “هناك نص صريح يؤكد أنه لابد من موافقة المهن التمثيلية لتصريح المهن الموسيقية”.

وأكد أنه ليس ضــد مطربي المهرجانات لكنه يلتزم باللوائح والقوانين، حيث قال: “لست ضــد مطربي المهرجانات ولكن لا يمكن اخــتراق القوانين واللوائح ولن أمنحهم تصاريح”.

ووجه نصيحة لهاني شاكر بحل أزمــة مطربي المهرجانات لأنهم أصبحوا أمر واقع، حيث قال: “أنا ضــد المــنع ولكن أيضًا ضــد اخـــتراق القوانين وأرى أنهم أمر واقع ولهم جمهور، ويجب أن يكون هناك حل من خلال نقابة المهن الموسيقية.. وكما يقول المثل إن جالك الغــصب اعمله بجميلة، ولذا أؤكد أنهم موجودون ولا بد من حل لمطربي المهرجانات».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *