سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أشرف زكي يطلب السماح من دنيا سمير غانم وريهام حجاج : زملائي دخلوا بيتي واشتكــ وني في أمن الدولة ومش مسامحهم.. أحمد عز جابلي شنطة فلوس

يتمتع الفنان أشرف زكي نقيب المهن السينمائية بشعبية كبيرة في الوسط الفني فهو الداعم الأول لزملائه الفنانين منذ سنوات طويلة، ودائماً ما يحضر أزماتهم ويحاول حلها بشكل سريع وفوري، كما أنه دائم التواصل مع الجميع بدون استثناء وهو الأمر الذي ظهر جلياً في حديثهم عنه في أي مناسبة أو لقاء تليفزيوني

حل الفنان أشرف زكي، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة المذاع عبر شاشة قناة المحور، وكشف أنه في أعقاب 2011 كان حاضرًا في فرح أحد أصدقائه، وفــ وجئ خلال الحفل، بأحد أصدقائه يتغاضى عن لقائه.

تحدث نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، عن دور الفنانة دنيا سمير غانم ودور الفنانة ريهام حجاج المهم في مساعدته، على إحدى المجموعات الخاصة بمساندة النجوم.

أشرف زكي: ريهام حجاج تساعدني بشدة

كشف الفنان أشرف زكي، عن دور الفنانة ريهام حجاج في مساندته لدعم الفنانين المحتاجين، في إحدى المجموعات الخاصة التي دشنها خصيصاً لهذا الأمر.

وقال أشرف زكي إن هناك العديد من النجوم الذين يساندون زملاءهم، وذلك خلال حواره ببرنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة المحور، ومن بينهم الفناناتين ريهام حجاج ودنيا سمير غانم.

ووضع أشرف زكي اسم ريهام حجاج بين قوسي وقال: “شايلاني جامد”، مؤكداً أن ريهام تسانده بشدة في مساعدات الزملاء.

أشرف زكي: دنيا سمير غانم لم تتوقف في عز معــ اناتها

أوضح أشرف زكي أن الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم، تحرص على مساعدة زملائها من الفنانين الذين يحتاجون إلى الدعم، وتابع زكي نه تــ ورط في الحديث عن هؤلاء النجوم ولكنه حقهم.

وأكد أشرف زكي أن دنيا سمير غانم فنانة جميلة ورائعة، مشيراً إلى أنها في عز معــ اناتها في فقــ دان والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، لم تتوقف عن المساعدات.

أشرف زكي: أتمنى أن تسامحني ريهام حجاج ودنيا سمير غانم

أوضح أشرف زكي، أنه لم يكن يحب أن يعلن بعض أسماء النجوم الذين يساهمون في مساعدة زملائهم المحتاجين، إلا أنه تـ ورط بالحديث عن هذه الأسماء مع الإعلامية بسمة وهبة.

تابع أشرف زكي أنه يتمنى أن تسامحه الفنانة ريهام حجاج، إذ لم تكن تحب أن يفصح عن اسمها ولا عن الخير الذي تفعله، ولكن هذا الأمر حقها.

أشار أشرف زكي إلى أن الأمر نفسه تكرر مع الفنانة دنيا سمير غانم، التي لم تتوقف عن المساعدة في خضم الظروف الخاصة التي مرت بها وفـ قدانها لوالديها قبل عدة أشهر، وطلب منها السماح أيضاً.

كيف يساعد أشرف زكي الفنانين؟

أكد أشرف زكي أن هناك العديد من النجوم الكبار الذي يحرصون على تقديم المساعدات العينية والمشاركة في الأعمال الخيرية والمبادرات الداعمة لزملائهم المحتاجين، وأن هناك مجموعة مخصصة لذلك، وهناك فنانون لديهم تفاعلا كبيرا في هذا الإطار، مثل هشام ماجد ومصطفى خاطر، وأحمد زاهر وصابرين، وريهام حجاج، ودنيا سمير غانم.

أضاف أشرف زكي أنه يكتب على الجروب المخصص للمساعدات واسمه “ساعدوا زملاءكم” أن هناك حالة زميل تستدعي المساعدة.

تابع أن الفنانين يتدخلون لحسم الأمر ناحية الزميل المحتاج، بعيدا عن دور النقابة الأصلي في المساعدة.

أشرف زكي: مصطفى درويش ليس من حقه الحديث باسم النقابة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالا إلى أشرف زكي، حول ما إن كان هذا الجروب هو الخاص بتكاليف عــ لاج الفنان شريف دسوقي خلال أزمته السابقة والتي أدت إلى بتــ ر ساقه بسبب مــ رض السكـ ري، فحاول أشرف زكي التهــ رب من السؤال وعدم الإجابة عليه.

أكدت بسمة وهبة أن الفنان مصطفى درويش كان ضيفاً سبق حضوره أشرف زكي على البرنامج، مشيرة إلى أنه صرّح أن النقابة كانت قد قررت عدم مساعدة شريف دسوقي بشكل رسمي، فخمنت بسمة أن يكون هذا هو الجروب الخاص بعــ لاجه.

انفـ عل أشرف زكي بسبب تصريح مصطفى درويش وقال: “ليس من حق أي شخص التحدث باسم النقابة إلا أنا، شريف دسوقي زميل عزيز، نحن لم نصرح بهذا الأمر من قبل، أي زميل سواء كان عضو نقابة أو حتى ينتسب للنقابة، فنحن لا نصرح ماذا نفعل، ولكننا لا نتخلى عن زميل، من أين نحصل على المال؟ هذا عملنا”.

أكد أشرف زكي أنه مثلا إذا كانت هناك عمـ لية لفنان تكلفتها مليون جنيه، والحد الأقصى لمشاركة النقابة رسميا هو 20 ألف جنيه، الحصول على بقيّة المبلغ هذه تتم بينهم دون أي تصريحات إعلامية، سواء للفنانين أعضاء النقابة أو أي زميل منتسب للأسرة الفنية.

وقال أشرف زكي: الفنانين زملائي كانوا عاملين حــ ظر ضــ دي.. وسمعت خلال الحفل أغنية لأجل النبي، وتأثرت بكلماتها عن الظــ لم، وحينها شدوا المفرش عشان يمسحوا دمــ وعي، الكلينكس مقدرش.. مكنتش أستاهل كدا.. أنا خدمت كل زملائي ومتأخرتش.. شفت اللى محدش شافه.

وتعجب أشرف زكي، من موقف عدد من الفنانين في أعقاب 2011، إذ تعرض لهــ جوم حــ اد وعنـ يف، باعتبار أنه من فلول النظام، قائلًا: أحد الفنانين عملت معاه كتير، وفــ وجئت إنه تقدم ببلاغ ضــ دي للنائب العام رغم أنه دخل بيتي، وأتيت به لمنصب مهم.

ولما قامت الثورة كله بقى بطل.. زملائي ممن دخلوا بيتي قدموا بلاغات ضــ دي في الأموال العامة والكسب غير المشروع، ونيابات أمن الدولة العليا، بسبب الحـ قد والــ غل والكــ راهية.

وأكمل أشرف زكي: ناس دخلت بيتي، زميلي اللي تقدم ببلاغ ضــ دي، مش مسامحه ليوم الدين.. كان عاوز يســ جنني.. دا خــ اين للعيش والملح.. ومش عاوز أشوفه.

أشرف زكي يشيد بمواقف أحمد عز وأحمد السقا

وقال أشرف زكي: في أعقاب ثورة 2011 وتعرضي لهــ جوم شديد من قبل البعض، فــ وجئت بالفنان أحمد عز، جابلي شنطة مليانة فلوس، وقال لي كله من خيرك.

وأضاف أشرف زكي: كنت بتقــ طع من أعز صحابي، وأقاربي، والطــ عنة كانت جامدة.. ولكن لن أنسى أحمد عز وأحمد السقا، حيث وطى على الأرض وقال لابنتي جزمة أبوكي بثمن، واللى يمسه همــ وته.. دي مواقف.

ودخل أشرف زكي، في نــ وبة بكـــ اء على الهواء، قائلًا: الطــ عنات كانت كثيرة جدًا، وكانت من أقرب الناس إلي، وحتى الآن لم يعتذروا.. لكنهم لا يتعاملون معي يتعاملون مع الكرسي، وكما يقول المثل كلما ازدادت معرفتي لصاحبي ازداد احترامي لكلبي.

أشرف زكي: خضعت لجــ راحة في المخ بعد سقــ وطي في مهرجان الجونة

وسبق، وكشف أشرف زكي أنه خضع في 2021 لجــ راحة كبيرة في المخ ولم يعلن عنها حتى الآن، وأن ذلك الأمر حدث بعد سقــ وطه في مهرجان الجونة، وأصــ يب بصــ داع لفترة طويلة وأجرى فحوصات للجيوب الأنفية والنظر، حتى أجريت أشعة على المخ.

وواصل نقيب المهن التمثيلية: الدكتور قال أنت معرض للمــ وت، وتعــ اني من نــ زيف في المخ، وكنت أخشى أن أخبرهم في البيت.. والعمــ لية كانت خطــ يرة جدًا.. وكنت حاسس إني مش هطلع، وأرسلت لأحد أصدقائي لوكيشن المقابر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *