سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هالة سرحان تكشف لأول مرة كواليس مشاركتها في فيلم “يا أنا يا خالتي”: حسيت اني بتكلم مع الخالة نوسة بجد مش محمد هنيدي

كشفت الإعلامية المصرية هالة سرحان لأول مرة كواليس مشاركته بشخصيتها الحقيقية، في فيلم “يا أنا يا خالتي”، بطولة الفنان محمد هنيدي.

هالة سرحان قالت، في لقائها ببرنامج “حبر سري” تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “هنيدي ده عسل، أول مرة اشوفه كان في مسرحية خشب الورد وكان عامل دور صغير لكن قلت أنه فنان كوميدي لذيذ وجبته في البرنامج”.

أما عن مشاركتها في فيلم “يا أنا يا خالتي”، قال: “قالولي أنهم عايزين يسجلوا معايا، وأن أنا هحاور الخالة نوسة وبدأ يتكلم معايا وحسيت أن نوسة اللي بتتكلم مش هنيدي”.

وكشفت أن التصوير استغرق ساعات طويلة جدا، حيث قالت: “قعدنا نتكلم كتير من 8 بليل ل5 الصبح علشان ضبط الأضاءة في الاستوديو وكان بيتكلم كأنه الخالة نوسة”.

وأضافت: “دة الممثل الشاطر اللي عارف الشخصية في دماغه وعامل تاريخ ليها وهو محضر لها حتى لو مش هيظهر على الشاشة وكان عايز الشخصية، وأحيانا الفنان بيدخل الشخصية وميعرفش يطلع واحيانا بينسى شخصيته الأساسية”.

واختتمت كلامها، بقولها: “محمد هنيدي فنان متمكن وأخف دم قابلته فى حياتي، كان يعيش حالة نوسة ويتحدث في الكواليس بشخصيتها، ونسي شخصيته الأصلية”.

وفيلم “يا أنا يا خالتي” من بطولة محمد هنيدي، وحسن حسني، ودنيا سمير غانم، وفادية عبدالغني، وعلاء مرسي، وغيرهم.

وقد ظهرت الإعلامية هالة سرحان كضيفة شرف في الفيلم بشخصيتها الحقيقية، وقامت بمحاورة الخالة نوسة حول الســحر والشــعــوذة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *