سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هالة سرحان: ابني بيرفــض يقول إني أمه.. ووفاة وائل الإبراشي درس لنا

كشفت الإعلامية المصرية هالة سرحان سبب عــدم إعلان ابنها من طــليقها الإعلامي عماد الدين أديب، ويدعى محمد أديب، أنه ابنها.

هالة سرحان قالت، في لقاءها ببرنامج “حبر سري” تقديم الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”: “محمد مش بيقول لأنه شخصية مستقلة، ولأن اسمنا في الساحة أنا ووالده، وهو مش عايز يبقى متبوع بأنه ابن فلان أو فلان”.

وكشفت أنه مؤلف مسلسل “بيمبو”، حيث قالت: “الناس فاكرة إننا بنساعده، وأنا لا أعلم شيئا عن شغــله، لكن أن اتفرجت على بيمبو زيي زي الناس وهو من تأليفه، ولما رحت معه الحفلة رحت بصفتي أمه، وما بيقولش للناس، لكن الناس بيتفاجئوا”.

وكشفت أن عدم ذكره أنه ابنه تتسبب في الكثير من المفـارقات، حيث قالت: “بتحصل مفــارقات كتير لأن أصحابي مكــانوش بيعرفوا إني أمه وكان في مفــارقات كوميدية شوية بسبب هذا الموضوع”.

تعليق هالة سرحان على وفــاة وائل الإبراشي:

ومن ناحية أخرى، علقت الإعلامية هالة سرحان على وفاة زميلها الإعلامي وائل الإبراشي، مؤكدة أنها هاتفت الإبراشي قبل رحــيله مرة أو اثنين ولكن كان في مراحل لا يستطيع الكلام وكانت تتكلم مع زوجته عن حالته الصحية.

هالة سرحان قالت: “كلمت وائل الابراشي مرة أو اتنين وكان في مراحــل مش بيقدر يتكلم فيها وكنت بكلم زوجته ورحـــيله كان صــدمه”.

وأضافت أن وائل الابراشي كان شابا صغيرا ورحــيله صــدمة ولديه بنت جميلة، حيث قالت: “مكـــنتش متصوره أنه هيتجوز وكان حلو وصغير والبنات بتمـــوت عليه.. المـــرض اصــــعب حاجة في الدنيا ومشوار وائل الابراشي مميز وما حدث درس في الدنيا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *