سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

دينا الشربيني: فيلم “أصحاب ولا أعز” عجبني وأرفــض تجــريح منى زكي.. والثقافة الجــنسية أول عــلاج للتحــرش

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن رأيها في الأدوار الجــريئة، وعما إذا كانت تقبل تقديمها أم لا، وذلك خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”.

دينا الشربيني قالت: “فى حاجة نفسي الناس تفهمها الممثل بيمثل شخصية مش هو، ولو فى دور بيتمثل حاجات موجودة في الحياة، والناس دائما بتربط بين اللي بيحصل فى الشاشة والحقيقة، والجرأة بتختلف من شخص لآخر، وفى حاجات جت لي ممكن تكون جريئة بالنسبة لي ورفــضتها”.

دينا الشربيني تكشف رأيها في فيلم “أصحاب ولا أعز” والهــجوم على منى زكي:

وبسؤالها عن رأيها في فيلم “أصحاب ولا أعز” والهجـــوم الذي تعرضت له النجمة منى زكي، أكدت أن الفيلم أعجبها للغاية، مؤكدة أنها ترفــــض التجـــريح الذي تعـــرضت له منى زكي.

دينا الشربيني قالت: “أنا أقبل النقــد من ناقــد دارس ودي مهنته ووقتها على عيني ورأسي وهتعلم منه، وهشوف حاجة ممكن مش شيفاها إنما فكرة التجـــريح على السوشيال ميديا مرفـــوضة”.

ووجهت رسالة لمن هـــاجموا منى زكي، بقولها: “مش من حق حد يجـــرح ومتقــبلش حد يعمل معاك كده، والفيلم عجبني ونفسي الناس تحب بعض والغــــلط والصح له معايير مخــــتلفة وياريت نخلي الكلمة متجــــرحش حد”.

دينا الشربيني تؤكد أن الثقافة الجــنسية أول عــلاج للتحـــرش:

ومن ناحية أخرى، أكدت الفنانة دينا الشربيني أن الثقــافة الجـــنسية أول عـــلاج لظاهرة التحــــرش، حيث قالت: “في عندنا موضوعات محـــدش بينفع يتكلم فيها وده بيظــــلم ناس كتير، والبنت لو فاهمه بطريقة علمية الثقافة الجـــنسية والصح والخـــطأ والعـــيب بالإضافة إلى توعية الشباب الموضوع هيفرق”.

وأكدت أن هناك فتيات تقبل على الزواج ولا تعرف شيء عن الثقافة الجـــنسية، قائلة: “فى بنات بتيجي تتجوز وبتبقى مش عارفه حاجة خـــالص ولازم تتعلم عشان تبقى فاهمه”.

وتابعت: “من حق البنت تبقى عارفه معلومات عن الثقافة الجـــنسية ويكون فى توعية، والتحـــرش له أنواع كثيرة ومش مجـــرد التحـــرش الجســــدي وبيوصل للعين ولازم يكون في عــــقاب للمتحــــرش بجانب تعليم الثقافة الجــــنسية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *