سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نجوى فؤاد: خســرت فلوسي وبعت كل ممتلكاتي وأعيش حاليا في شقة إيجار.. وخــايفة أمــوت ومحــدش يسأل عني

كشفت الراقصة المصرية نجوى فؤاد عن تفاصيل أحوالها المادية حاليا، لافتة إلى أنها خســـرت كل أموالها وباعت كل ممتلكاتها.

نجوى فؤاد قالت، خلال استضافتها في برنامج “سابع سما”، خســـرت فلوسي كلها في الإنتاج، كانت 7 ملايين وكنا بنأخذ ملاليم لكن الراقصات حاليًا يأخذن ملايين”.

وأضافت: “قاعدة حاليًا في شقة إيجار وبيعت كل ممتلكاتي وكانت الشهرة ســـرقاني وغــــلطت كتير في بداياتي وخـــايفة أمـــوت ومحـــدش يسأل عني ومعــــرفش أدي الناس التي تخـــدمني وتساعدني في المنزل رواتبهم وفلوسهم”.

وطالبت الفنانين والنقابة بالسؤال عليها وعلى الفنانين الكبار، مؤكدة أنهم ليس لهم دخل سوى الفن، في حين أنهم يعانون من أمراض تحتاج مصاريف للتحاليل والأدوية.

نجوى فؤاد تكشف عدد زيجاتها:

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، العدد الحقيقي لزيجاتها، موضحة أن العدد المنشور حول أنها تزوجت 15 مرة غير حقيقي.

وقالت خلال لقائها في برنامج “ضـرب نار”، مع الإعلامية داليا فؤاد، و المذاع عبر فضائية القاهرة والناس: “تزوجت 6 مرات فقط وليس كما يشاع 15 مرة هتجوز 15 ليه يعني”.

وأضافت، أنها تزوجت مرة عرفي، وخمس مرات شرعي، مشيرة إلى أن هناك زيجة نـــدمت عليها، وهي كانت من شخص مدير فندق، معقبة: “رفضت كاسنجر عشانه”.

وتابعت: “نـــدمت على زواجي منه، ومن غير ليه، لأن دي حاجة خاصة جدًا، لأنه شخصية كبيرة في عمله، وهو ابن ناس ولبناني، وأنا بحب لبنان والشعب اللبناني”.

أحمد فؤاد حسن أنقــ ـذني من المـ ــوت

كما تحدثت خلال الحلقة عن علاقتها بالموسيقار أحمد فؤاد حسن، قائلة: “أحمد فؤاد حسن كان راجل جدع جدا، وعمي كان جاي يقتــ ـلني وكان جايب سكــين معاه، وهو اللي أنقــ ـذني في آخر لحظة”.

وأضافت: “في يوم كتب كتابنا كان شاهدا على عقد الزواج خال أحمد فؤاد حسن وصاحبه، ولما عمي وصل وكان جاي يقتـ ــلني أحمد فؤاد حسن قال له أنت جاي متأخر دي بقت مراتي، وفتح الباب ونزل”.

وأشارت: “في الوقت ده كنت راقصـــة، ولم يعترفوا بكدة وأنا مفيش حد في أهلي كان من الوسط الفني”.

فيفي عبده تحب شغلها.. ودينا مثقفة

وعن الفنانة فيفي عبده قالت: “فوفا حبيبة قلبي 5 مواه، ربنا يديها الصحة ويخليها، وهي ست تحب بيتها وشغلها وطموحة جدًا، معندهاش حاجة اسمها “stop” وأنا أحترم فيها ذلك”.

وأضافت: “دينا فنانة لذيذة، كما أنها سيدة محترمة وجميلة ومثقفة واشتغلت على نفسها كويس جدًا”.

كما أبدت خلال الحلقة عــ ـدم معرفتها بالراقصة صوفينار، عند عرض صورتها أمامها، قائلة:” مين دي؟ والله ما أنا عارفة” لتخبرها الإعلامية داليا فؤاد بأنها “صوفينار”.

وأضافت، أنها لم يسبق لها الجلوس مع صوفينار، قائلة: “مرة واحدة سلمت عليها في مطعم كانت تعمل به صوفينار، وشوفتها وهي بترقص في المطعم، وكانت لسه مبتعرفش عربي”، وعن رأيها في رقص صافيناز قالت: “فراخ جمعية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *