سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شقيق ياسمين عبدالعزيز لبدرية طلبة بعد تصريحاتها الأخيرة عن ريهام حجاج: كفـــاية خلق صــ ــراعات.. يا ريت نعيش في سلام

علق الفنان المصري وائل عبدالعزيز،على التصريحات التي أطلقتها الفنانة بدرية طلبة، حول رفضها العمل مع الفنانة ريهام حجاج، وذلك بسبب حبها للفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا رفضه لها.

وقال خلال لقائه في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: ” والله يا بدريه انا بحترم حبك لياسمين جدا وانا عارف انها بتحبك جدا كمان لكن بعد اذنك ياريت كفايه خلق صــ ــراعات واثــ ــارة فتـــن جديده من اي نوع.. وانا أتعـــرض عليا الظهور في البرنامج نفسه ورفضـــته خــ ــوفا من الاسئله الي من النوع ده.. ياريت نعيش في سلام ومالوش لازمـــه الكلام ده احنا في شهر كريم وأيام مفترجه وانا باكدلك ان كل واحد مبسوط في حياته وشغله”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد أحالت الشكوى التي تقدمت بها محامية الفنانة ريهام حجاج ضـــد الفنانة بدرية طلبة إلى الشؤون القانونية، حيث ستعرض على نائب رئيس مجلس الدولة، وهو المختص بالتحقيق في الشــ ــكاوي التي تقدم ضــــ ـد أعضاء النقابة.

وتقدمت محامية الفنانة ريهام حجاج، بشكوى ضـــد الفنانة بدرية طلبة بعد قيامها بالتطـــاول في حق ريهام حجاج أثناء ظهورها في أحد البرامج، حيث اعتبرت المحامية  أن ما قالته طلبة هو تطـ ــاول مرفوض شكلا وموضوعا في حق موكلتها الفنانة ريهام حجاج، خاصة وأن ريهام لم تتعامل معها من قبل بالواقع أو بالأعمال الفنية.

تصريحات بدرية طلبة

يذكر أن بدرية طلبة، اثارت جــ ـدلًا كبيرًا بعد تصريحاتها حول رفـــض العمل مع ريهام حجاج، وبررت قرارها بأنها تحب ياسمين عبدالعزيز وأضافت بدرية طلبة، في حوارها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج (وراء الشمس) المذاع على قناة الشمس الفضائية، أنها ترفض العمل مع ريهام حجاج بسبب حبها لياسمين عبدالعزيز: ليس بسبب صداقتها مع ياسمين عبد العزيز ولكن بسبب حبها لها.

أضافت بدرية طلبة: أنا أسير في حياتي بمبدأ هو أنا وابن عمي على الغــريب، عندما أحبك لا أقبل أن يمس أي شخص شعرة منكِ.

وتابعت: لو ذهبت للعمل مع ريهام حجاج ستجعلني درجة عاشرة، بينما أنا مع ياسمين عبدالعزيز درجة أولى، تُعلي مني وتدفعني لأخذ مساحة جيدة.

 

يذكر أن ريهام حجاج سبق ونفـــت وجود أي معــــركة بينها وبين ياسمين عبدالعزيز على خلفية زواج الأولى من طليق الثانية رجل الأعمال محمد حلاوة، مؤكدة أن القصة كلها من اختراع السوشيال ميديا، لأن كل واحدة منهن تزوجت من رجل تحبه وتعيش حياة مستقرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *