سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

طوني خليفة يتبـــرأ من الوسط الإعلامي ويؤكد: علاقتي ســ ـيئة به.. ويبكـــي على الهواء

قال الإعلامي اللبناني طوني خليفة، إن يعمل في الوسط الإعلامي منذ 28 عامًا، وأن علاقته بزملائه في الوسط سـ ـيئة.

وأضاف خلال لقائه في برنامج  “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”: “أنا رقم صــ ـعب في الإعلام العربي، والبعض يرى أن نجاحهم مبني على أن يبقى طوني خليفة في البيت، ولست نمبر وان، ولكنني موجود”.

وأضاف، أن خـ ــلافاته مع زملائه الإعلاميين، هي خـ ــلافات مهنية، متابعًا:” هؤلاء اعتبرهم صفحات من الماضي، ولا يوجد أي خـ ــلافات شخصية، وعلاقتي ســ ـيئة بالأوساط الاجتماعية والسياسية والفنية”.

وأردف:”لا أنتمى إلي وسط عمل، ولا أشبهه أحد في حياته، أو سلوكه، وأتبـــرأ من الوسط الإعلامي”.

ورد على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، حول هل هناك أحد يود الإعتــــذار منه على الهواء فأكد لها أن هناك بعض الشخصيات يود الإعتذار منها.

بكـ ــائه على الهواء

دخل الإعلامي اللبناني طوني خليفة، في نوبة بكـــاء على الهواء وذلك بسبب الوضع الذي تشهده لبنان خلال الفترة الحالية.

وقال، إنه حـــزين على مستقبل وطنه لبنان، حيث ما تمكن من كشفه في مصر، لم يتمكن من تحقيقه في وطنه الأول لبنان، لتعلق بسمة وهبة :”لبنان ستظل في القلب”.

وأضاف: “أقول بجـــرح وأســـى كبير، إن لبنان المفروض يكون محروس، وإن شاء الله العناية الإلهية التي أنقــذت مصر، تنقــذ لبنان من محنتها”.

وتابع :”ياريت نعطي 6 مليون لبناني الجنسية اللبنانية.. للأسف نحن لبنانيين على الباسبور والورق بس”.

ورد على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، حول أنه لا يجوز للإعلامي البكـ ــاء على الهواء ليرد عليها أن الإعلامي هو بشر وأنه كثيرًا ما ساهم في تخفـــيف آلام الناس والتخفيف عنهم وعرض مشـــاكلهم، وأنه في الوقت نفسه يجوز لهم أن يــروا آلامـــه.

حقيقة خــ ـلافه مع نضال الأحمدية

وكشف الإعلامي طوني خليفة، حقيقة خــ ــلافة مع  مواطنته الإعلامية نضال الأحمدية، والتي كان  يجمعه بها علاقة قوية.

وقال، حرب مدروسة، وهناك خـــلاف كبير بينهما، ورغم ذلك إعجاب من طرف واحد، ويكن لها حب كبير، مضيفًا: “كنا في قبرص وقلت لها أن معجب بكي.. وأؤكد أنني معجب بها”.

وتابع: “قالتلي تطلع تسهر عندي في الشقة، وقلت اه، وصعدت شقتها ووجدت الأضواء مغلقة وبعد إنارتها فوجئت بأشخاص في غرفتي، واتضح أنه مقــلب، وهذه مشكلتي مع نضال”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *