سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

طوني خليفة يكشف تفاصيل حــ ــادث تسبب في عـ ــدم قدرته على النطق وهو طفل.. ويطالب جمال سليمان بالتواضـــع

كشف الإعلامي اللبناني طوني خليفة، حقيقة تسبب الفنانة المصرية إلهام شاهين، في منـــع إحدى حلقات برنامجه “لماذا”، بسبب لفــظ خــارج منه.

وقال خلال لقائه في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”: “قلتلها كلمة عندنا في لبنان ليست عـــيبًا ولكن اكتشفت أنها بالمصري عـــيب  واعتـــذرت لها قائلًا: حقك عليا يا ست إلهام”.

وعرض على الإعلامية بسمة وهبة خلال الحلقة أن يقول الكلمة على الهواء ولكنها رفضت قائلة محال أن ينطقها.

فـــوبيا يعاني منها طوني خليفة

وكشف أنه يعاني من فـــوبيا من عدد من الأشياء ومنها الأماكن العالية والكباري، والطائرات والأماكن المظلمة، موضحًا أن الفـــوبيا بدأت لديه من المجهد الزائد في الرياضة وذلك حينما كان يشارك في مباراة تنس وفجأة أغمــــي عليه وبعدها ظهرت لديه كل هذه الفـــوبيا والتي تعـــالج منها بنسبة 90%.

خـــلافه مع جمال سليمان

وكشف خلال الحلقة تفاصيل خلافه مع الفنان السوري جمال سليمان قائلًا: “صارت مشكلة بيني وبينه في أحد البرامج على خلفية برنامج سري جدًا، كنت أصوره مع المعـــارضة السورية، واعترض على أحد الأسئلة لأنه كان محــــرجًا، وقالي لما تقابل واحد زيي أعمل إعداد يليق بضيفك، انفعـــلنا على بعضنا وقلت له أنت أصغر ضيف قابلته.. انفعـــلنا وما نزلت الحلقة، لأن الحلقة كانت مســــيئة لكلينا، لأننا انفعـــلنا على بعض”، ووجه له نصيحة طالبه فيها بالتـــواضع.

حـ ــادث أفقــ ـده القدرة على الكلام

وأوضح تفاصيل الحــ ــادث الذي تسبب له في أزمـــ ــة نفــــسية وهو في سن الثلاث سنوات، مؤكدًا أنه عــ ــانى كثيرًا من المضــ ــايقات بسبب ذلك، قائلًا: “كنت طفل صغير وأهلي تركوني وخرجوا، وفجـــأة دخل عليّ كلب وأصـــيبت بأزمـــ ـة نفــ ــسية تسببت في عــ ــدم قدرتي على النطق أو “التهتهة”، وكنت لا أستطيع الكلام إلا بوضع يدي تحت الفك وضمه للأعلى”، مؤكدًا أن هذه الأزمة استمرت معه حتى 10 سنوات.

وأضاف: “ما في شيء مستحيل في الحياة، كل شيء يمكننا صنعه من الإرادة، ورغم أنني كنت أتعرض للمضـ ــايقات من زملائي بسبب التهتهة، إلا أننى أصبحت مذيعا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *