سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

طوني خليفة: إليسا لديها مشـ ـــاكل في التعامل مع الآخرين.. وسبب خــ ــلافي معها عارضة أزياء

كشف الإعلامي اللبناني طوني خليفة، سر الخـــ لاف بينه وبين مواطنته الفنانة إليسا، مؤكدًا أن لديها مشــ ــاكل في التعامل مع الآخرين.

وقال خلال لقائه في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”: “أول شخص ظهرت معه إليسا في الإعلام كنت أنا، وسببت لي مشــ ـكلة، لأنها لم تكن نجمة .. أنا طلعت إليسا ورجعت طلعت هيفاء وهبي، وصار البعض يقول ما بنظهر في برنامج طلعت فيه إليسا وهيفاء.. يروحوا يوصلوا اليوم لإليسا وهيفاء”.

تفاصيل خـــ ـلافهما

وعن خــ ــلافاتهما قال: “حد نقل لها كلام على لســاني، أنا قلته ولا أنفيه، لكن من نقله، قام بنقله بطريقة مشــ ـــوهة، كانت عارضة أزياء معايا، وكان عندي عتب على إليسا وقلته، لكن عارضة الأزياء نقلته بطريقة مســ ـــيئة، ولم يعد هناك أي اتصال حتى تتضح الصورة”.

وتابع: “سلوكيات إليسا في التعامل مع الناس هي مشــ ــكلة إليسا، أنا لا أحب طريقتها بعكس بعض الفنانات”.

وأضاف: “إليسا شخص انفعــ ــالي، لم تـــسِء إلي، لكن بحترمها وبحترم فنها، وأنها شخصية طورت نفسها وتعتبر اليوم نمبر وان بين الفنانات العربية”.

لم أساعد على نشر الخـ ـــرافات

وقال خلال الحلقة: “منذ سنتين كنت أحاور كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات، وقبل أن يتــ ـوفى استضفته ببرنامج في الأردن وتحدث معي عن زراعة الـــرئة”.

وتابع: “لما كان بيعمل زراعة رئة وقف قلبه وخبرني نفس التفاصيل اللي اتكلم فيها هذا الشخص، هتصدقوا صائب عريقات أكثر لأنه شخصية معروفة، لكن صاحب الفيديو مش معروف فهتقولوا إنه خــ ـــرافة”.

وأكد: “أقدم هذه النوعية من البرامج لأنني أبحث عن حقيقة ما، إيماننا يخبرنا بشيء ونحن يجب أن نثق في إيماننا ونعتمد عليه.. لكن عندما يمــ ــوت الإنسان بيروح لفين؟! بيحصل ايه؟! أنا قارئ جيد للأمور التي لها علاقة بالمــ ــاورائيات والأحلام، ولماذا يشاهد الإنسان أشياء قبل حدوثها في المستقبل، أقرأ كثيرا في هذه الأمور”.

وأردف: “عملت من برنامج بعد المــ ــوت 13 حلقة وجبت ناس من لبنان وسوريا ومصر وأمريكا والفلبين والهند وقالوا لي نفس الكلام، ولما قالوا نفس الكلام قلت لازم أركز على النوعية دي من البرامج .. دي مش خـــ ـرافات”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *