سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مصطفى شعبان: زعـــلت من منى زكي بعد تصريحاتها عن فيلم أحلام عمرنا.. وأشتاق لدلال عبدالعزيز

كشف الفنان المصري مصطفى شعبان العديد من أسراره الشخصية وكشف حقيقة خــ ـلافه مع الفنانة منى زكي.

وقال خلال لقائه ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، إنه ليس على خــ ــلاف مع الفنانة الكبيرة منى زكي مثلما يتوقع البعض ولكن تأثـــ ــر نفــ ــسيًا بتصريحها عن نــ ــدمها بالمشاركة في فيلم أحلام عمرنا، مشيرًا إلى أنه يحترم منى زكي كثيرًا.

وأضاف: “منى زكي نجمة جيلها في الوطن العربي كله، بنتقابل صـــدف بعد فيلم أحلام عمرنا لكن ماعنديش مانـــع نكون في عمل آخر”.

وأكد أن الفنانة منى زكي طلبت في فيلم أحلام عمرنا أن يكتب اسمها أولًا على تتر الفيلم، قائلا: “ماكنش عندي مـــانع ولا هيبقى عندي مانع اسم منى يكون الأول على التتر، مش بيفرق معايا الحاجات دي ولو اسمي رقم عشرة على التتر مفيش عندي مشكـ ـــلة”.

وتابع، أنه قليلًا ما يبــ ـكي، ولكن لم يتمالك نفسه في جنـــ ـازة الراحل الفنان الكبير أحمد زكي وكذلك الفنان القدير فاروق الفيشاوي، موضحًا: “أنا دمـ ــوعي عزيزة جدًا وغالبًا ببكـ ـــي على فقدان ناس قريبين مني وبحبهم”.

اشتيـــاقه للفنانة دلال عبدالعزيز

كما عبر الفنان الكبير مصطفى شعبان، عن حبه واشتيـــاقه للفنانة القديرة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث كان قريبًا منها في الفترة الأخيرة من حياتها، ولهذا كان حريصًا خلال فترة وجودها بالمســ ــتشفى على الاطمئنان على حالتها الصحـــية من الفنانة دنيا سمير غانم، قائلًا: “دلال عبدالعزيز هي أم وعندها ملكة احتواء للناس ووحشتني وبحبها جدًا، وكنت بطمن على صحتها من دنيا، وهي عندها جمال قلب وروح”.

وأكد أنه ليس بإمكانه الحكم على الفنانين الذين ودعوا الفنان الكبير سمير غانم نهارًا وذهبوا لحضور حفل زفاف ليلًا، قائلًا: “مش من حق حد يتحكم في تصرف الناس، وفيه ناس عندها قدرة تـــودع صديق الصبح وتفرح لصديق تاني بالليل ودا ارتقاء في الشخصية ومش كل الناس تقدر تعمل ده”.

حقيقة اتهـــ ـامه بالغــ ـرور

وأضاف في حديثه، أنه شديد الثقة بالنفس ولكنه بعيد كل البعد عن الغـــ ـرور، كما أنه يمتلك أهل وأصدقاء قادرين على أن يجعلوه على المسار الصحيح حال الخروج عنه لأي سبب ممكن.

وكشف خلال الحلقة أن أعضاء نقابة المهن التمثيلية ليسوا بحالة مادية جيدة، كما أن قطاع “الكومـــبارس” يجب أن يكون لهم دخل ودعم من النقابة حتى يستطيعوا العيش بسلام، وذلك لأن هذه الفئة عمود صناعة الفن ولهذا يجب الاهتمام بهم أكثر من ذلك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *