سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد انفــ صال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. تعرف على زوجته الأولى فائقة الجمال وأبنائها.. زميلته في الجامعة وتزوجها في عمر ال22

بعدما تصدرت ياسمين صبري التريند وكل محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، انقسمت الجماهير حول أسباب الانفــ صال والأزمة الحقيقية التي أدت إلى ذلك وخصوصاً أن الثنائي كان في قمة التناغم والحب قبل أيام في أحدث ظهور لهما

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على مستوى العالم على جوجل بعد لحظات من إعلانها طــ لاقها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وسيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار أنباء عن انفــ صال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وما زاد التكهنات حول هذا الأمر هو قيام الثنائي بحذف صورهما التي تجمعهما من حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع انستجرام، بعد أن كشفت مصادر أن الساعات الماضية قد شهدت الانفــ صال بشكل ودي بين الطرفين.

زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور لزوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الأولى وابنيه الشابين يوسف وعمر لأول مرة، ليتم تداولها على نطاق واسع وسط تعليقات وتفاعل كبير من قبل الجمهور الذين يتعرفون عليهم لأول مرة.

ظهر أحمد أبو هشيمة وابنيه الشابين عمر ويوسف في الصورة المتداولة، خلال حضورهما إحدى المناسبات، فظهروا بكامل أناقتهم من خلال ارتداء بدلات كلاسيكية من اللون الأسود.

وكان عمر الابن الأكبر لأحمد أبو هشيمة تم تداول فيديو قديم له يعود لعام 2018، كشف فيه أنه لاعب في النادي الأهلي ويحلم أن يواصل مشواره في هذا المجال، مؤكداً على أن والده لم يساعده في الأمر، فكرة القدم تعتمد على الموهبة وليست الوساطة.

وكان أبو هشيمة، 45 عاما، قد تزوج ثلاث مرات، وقد صرح في مقابلة إعلامية مع الإعلامي المصري يوسف الحسيني، أن تزوج في عمر الثانية والعشرين بناءً على نصيحة مقربين، حتى يستقر ويركز في حياته العمـ لية.

تزوج أبو هشيمة للمرة الأولى من زميلته في الجامعة، وأنجب عمر عام 2000، أي أنه يبلغ الآن 20 عامًا ويلعب ضمن فريق ناشئين النادي الأهلي، وهو صاحب المقطع المتداول، بالإضافة إلى ابن آخر يُدعى يوسف.

تكلفة إنفــ صال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه

1- مؤخر صداق 15 مليون جنيه

2- فيلا بالتجمع بـ 77 مليون جنيه

3- 2 سيارة بـ 12 مليون جنيه

4- مجوهرات بـ 138 مليون جنيه

5- شقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها

سبب طــ لاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وصرح مصدر مقرب من أحمد أبوهشيمة، بأن الطــ لاق تم بالفعل وأكد بأن الطـــ لاق تم فى هدوء تام، وأن العلاقة بينهما يسودها الإحترام المُتبادل بين الطرفين ولا يوجد شائبة حول إنفــ صالهما

كما رفض أبوهشيمة الإفصاح عن أى تفاصيل أو ذكر أى سبب وراء الطـــ لاق، وإكتفى بقول جملة واحدة:ـ “أنا لا أخــ سر أبداً.. فإما أن أربح أو أن أتعلم”.

تابع المصدر المقرب من أبو هشيمة أن هناك سببان أدت لانفــ صالهما أولهما التمثيل، مؤكداً أن رجل الأعمال يرفض رفضاً تاما عودة ياسمين للتمثيل، مفضلاً عملها بخطوط الموضة العالمية التي تعمل بها وهو الأمر الذي بدا جليا لاعتذارها عن المسلسلات العاميين الماضيين

تابع السبب الثاني: الغــ يرة التي تملكت من أبوهشيمة وجعلته يفرض قيوداً على زوجته ياسمين صبري وبالتالي زاد من الفجوة بينهما

وقامت الفنانة ياسمين صبرى، بتأكيد خبر الإنفــ صال بعد أن قامت بحذف كل الصور التى تجمعها بزوجها من على حساباتها الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعى.

علاقة أبو هشيمة وياسمين صبري الزوجية امتدت لعامين، فقد أعلنا زواجهما في أبريل من عام 2020 بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

خلال هاذين العامين لاحقتهم شــ ائعتين حول انفــ صالهما الأولى بعد 3 أشهر من الزواج وبالتحديد في شهر يوليو ولكن خرجت ياسمين صبري لترد على تلك الشــ ائعة من خلال حسابها الرسمي على Instgram من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها أبو هشيمة في التعليقات بكلمة “أحبك”، لينفيا الثنائي تلك الشــ ائعة.

في الفترة من يوليو 2020 حتى مارس 2022 عاش الثنائي حياة هادئة بعيدا عن الشــ ائعات تخللها العديد من الصور الرومانسية والحفلات والمناسبات التي ظهرا فيها سويا وظهرت عليهما علامات الحب والاستقرار في علاقتهما.

وفي أبريل الماضي ضــ ربت الشــ ائعة الثانية جدران العلاقة بين أبو هشيمة وياسمين صبري مجددا ولكن الثنائي قررا الرد على هذه الشــ ائعة بنشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين

كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وبدمج الصورتين تظهر صورة لنفس المكان والزمان حيث يقضيان معًا وقتًا مميزًا على البحر، ووضع كل منها قلب أحمر تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصــ الهما.

أول لقاء بين ياسمين صبري وأبوهشيمة

بدأت العلاقة بين “أبو هشيمة” و”ياسمين” تقريبا في ديسمبر عام 2019، وأكد الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عبر شاشة قناة “mbc مصر” أنهما التقيا صدفة، قال :” صدفة لا يمكن تخيلها، ولا يمكن أن تتكرر”.

علاقة حب ياسمين صبري وأبو هشيمة

بدأت الأخبار تتنشر حول وجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مارس عام 2022، وقتما ظهرت “ياسمين” وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وركز الجمهور عبر عدسات النظارة وخمنوا أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو “أبو هشيمة”.

بعدها بأيام، نشر “أبو هشيمة” صورة عبر حسابه الخاص بـ “إنستجرام” ممسكًا فيها بيد فتاة، دون أن يعلن عن هويتها، لكن الجمهور فطن إلى أن المجوهرات التي ظهرت بها ياسمين صبري في صور نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي ذاتها التي تظهر علي يد الفتاة.

ارتباط رسمي

تضافرت المواقف، وباتت الأمور مؤكدة لدى الجمهور بوجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، وتأكدت تخمــ ينات الجمهور، بعدما أعلن “أبو هشيمة” ارتباطه رسميًا بالفنانة ياسمين صبري في 13 مارس 2020.

وعقد قرانهما في 17 إبريل 2020، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط.

اعتاد “أبو هشيمة” و”ياسمين” على الظهور سويًا في مناسبات عديدة، إذ احتفلا بحلول العام الجديد 2022 سويًا، ونشرت “ياسمين” صورهما عبر حسابها الخاص بموقع “انستجرام”، وعلقت: “عام جديد سعيد”.

كما احتفلا بمرو عام على زواجهما في 17 إبريل 2021، وشاركت ياسمين صبري صورهما عبر حسابها الخاص بموقع “تويتر”، وعلقت: “أول عام سعيد يا حبيبي”.

واعتادا الظهور عبر قضاءهما الأوقات سويًا، حيث نشرت في 9 يوليو 2021، صورا جمعتهما سويًا أثناء قضاء نزهة على متن يخت في عرض البحر.

عيد الحب مع ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن الهدية التي تلقتها في عيد الحب، من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.


ونشرت ياسمين عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صور لباقة ورد حمراء كبيرة، مع رسالة مكتوب عليها “عيد حب سعيد حبيبتي”.ترد كاتبه “شكرا حبيبي”، كما نشرت صورة لقطها يقف بجوار الورد وكتبت أن الجميع أعجب بالهدية.

فــ اجأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمشاركتها في جلسة حوارية عبر خاصية “سبيس” التي يتيح الموقع من خلالها فتح دردشة مباشرة مع المتابعين.

وكان الكاتب تامر عبد أمين قد أطلق “سبيس” للدردشة وتبادل الأفكار عبر حسابه على موقع تويتر منوها عنها بجملة : ” سبيس بدون عنوان .. اللي عايز يتكلم أو يحكي أو يسأل في أي حاجة يالا بينا “.

وبدت ياسمين صبري خلال هذه الدردشة أنها تقدم صورة أكثر عمقًا عن ذاتها، حيث وجهت حديثها بصورة كبيرة حول تنمية الذات ورؤينا لحياتنا وللعلاقات الإنسانية من وحي تجاربها الشخصية ، وهو الأمر الذي نال استحسان متابعيها اللذين طالبوها بتكرار التجربة مرة أسبوعيا.

ووجهت ياسمين نصائحها للمتابعين بداية من حديثها حول اختيارات البشر في الحياة حيث قالت : الكون ده عبارة عن “مينيو” وانت اللي بتختارلك ولا حد يفرض عليك حاجة ، فكر بنفسك واحسبها وتوكل على الله واختار .

وتابعت: انت لما بتحب حاجة الكون كله بيتســ خر ليك، وكل حاجة بتحبك لما انت تحب نفسك الأول، وكل يوم لدينا اختيارات مبناخدش بالنا منها

ولم تخل تعليقاتها ونصائحها من الصبغة الدينية المستخدمة في بعض دروس التنمية البشرية حيث علقت في موقف آخر قائلة : لما تطلب من ربنا الكبير أطلب كتير، نستاهل نكون في مكان أفضل، ونستحق كل حاجة حلوة في الدنيا، لازم نسعى ونحلم، لأن اللي مبيحلمش ده شخص ميــ ت .

ياسمين صبري تتحدث عن طفولتها

وتطرقت ياسمين للحديث عن حياتها وطفولتها حيث قالت : كنت طفلة لا أملك كل ما أحلم به، كنت أتمنى أن أملك ملابس وأحذية جميلة ، فتخيلت ودربت عقلي الباطن على هذا التخيل دون أن أدري، وعندما كبرت تطور الأمر معي وأصبحت أدرب نفسي على تخيل طموحاتي وأحلامي الأكبر .

وتابعت : كل مرحلة تصل لها سيكبر حلمك معك، أحببت نفسي جدا، ولهذا لم أختلط بأشخاص “ملهمش لازمة” ، كنت أرى أنني أستحق الأفضل، وأقول كيف أسعى للأفضل وأنا أورط نفسي في أشياء تهــ ين نفسي وتقلل من شأنها، لو فعلت ذلك سأضع نفسي في منطقة أو تصنيف سيراني الناس من خلاله دائمًا.

وركزت ياسمين حديثها بصورة كبيرة حول العلاقات حيث قالت أيضًا : اختاروا الناس اللي حواليكم ، فيه ناس مصــ اصين طاقة .

ولكن المــ ثير أن ياسمين فــ اجأت متابعيها بتعليقاتها حول رؤيتها لذاتها بمنظور روحاني حيث قالت : أنا مبروكة، ربنا مباركلي حياتي ومهما حصلي أنا محصنة بقوة ربنا .

وقد نالت مداخلة ياسمين إشادات واسعة من متابعيها حيث تواجد اسمها ضمن قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على موقع “تويتر” خلال الساعات الماضية .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *