سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ياسمين عبدالعزيز تكشف سبب ظهورها بزيادة وزن ملحوظة في رمضان.. وتــرد على تقديمها للفوزاير

على الرغم من عــــدم مشاركة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، بأعمال درامية في رمضان الماضي، إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا بالإعلان الذي قدمته برفقة الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

ياسمين عبدالعزيز، ظهرت خلال الإعلان بزيادة وزن ملحوظة، مما أثـــار العديد من التساؤلات حول انتظارها مولود جديد من زوجها أحمد العوضي.

وكشفت ياسمين عبدالعزيز، ســر زيادة وزنها خلال حوارها مع مجلة “سيدتي”: “زيادة الوزن عـــادية، أنا بعد الأزمــ ـة انخفـــض وزني لدرجة غير طبيعية، وقلت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، وقلت الصحة أهم، بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأي كمية، وزني زاد شيئاً ما”.

وأضافت: “عندما يكون عندي تصوير أو أي عمل فني سأعود للنظام الغذائي المعتاد، يعني أنا حالياً بلا قيـــ ـود، أفرح بعـــودتي للحياة، وهناك حقيقة هي أن من يحبك سيظل يحبك وأنت وزنك زيادة؛ وأنت قصير؛ وأنت طويل، ليس مهماً الشكل، ولن يفرق مع الحب”.

وعن نجاح الإعلان قالت: “عند عــودتي من سويسرا كنت قد قررت في داخلي ألا أعمل أي عمل فني هذا العام، وقلت: يكفي أن ربنا أنقـــ ـذني من هذه الكــ ــارثة، ولكن بعد فترة فكرت في الناس والمشاهدين الذين أحبهم، وقلت ليس مهمًا أن أعمل مسلسلاً هذا العام، وبدأت مشروع الحملة الإعلانية، سبحان الله، حققت نجاحًا ربما يتجاوز بل يفوق نجاحي لو كنت عملت مسلسلاً.. إنها مشيئة الله.

نجاح إعلان رمضان نفحــ ــة من ربنا

وتابعت: الموضوع كله في تقديري نفحـ ــة من ربنا أو تعـــويض عن الأيام المـ ــؤلمة التي عشتها خلال الظروف الصحـ ــية الأخيرة، ولم أكن أتوقع أن يقفز الإعلان إلى ترند على اليوتيوب لرقم 1 في العالم، الإنسان مكلف بالسعي والاجتهاد، ولكن هناك أمورًا لا تتحكم بها، أشياء خارجة عن إرادتك، فأنت تجتهد، ولكن النجاح والتوفيق من عند الله، وهذا ما حدث معي، أنا اطلعت على كل شيء في مشروع الحملة الإعلانية، واشتغلت وربك وفقنا.

وأضافت: هناك عوامل ساعدت على النجاح، كريم محمود عبدالعزيز موهوب ودمــــه خفيف وعنده حضور وكاريزما أمام الكاميرا، والمخرج هادي الباجوري عبقري، أحضر كاميرا من ألمانيا حديثة جداً تعمل شغلاً وتقنيات عالية، يقوم بتقطيع المشاهد وتركيبها بالشكل الذي ظهر في الإعلان.

فكرة تقديمها للفوازير

أما عن فكرة تقديم الفوازير، قالت ياسمين: “بعض شركات الإنتاج تدرس هذا الموضوع الآن، وتلقيت بعض العروض لكن المسألة تحتاج لتفكير ودراسة؛ لأن فكرة  الفوازير ليست سهلة، ولازم تكون جيدة وجديدة، الفوازير تعتمد على الإبهــــار في التصوير والملابس والأداء وميزانيات ضخـ ـــمة، لكن لا يوجد شيء مستحـ ـــيل”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *