سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مي حلمي تثير الجـدل بظهورها مع شاب وسيم في رحلة بحرية على ظهر يخت.. هل هو خطيبها الذي أخــفته عن الجميع

فاجأت الإعلامية المصرية مي حلمي جمهورها بنشرها صورة تجمعها بشاب وسيم، خلال تواجدهما في نزهة بحرية على ظهر يخت.

عدد كبير من جمهور مي حلمي تسائلوا عن هوية هذا الشاب، وإن كان هو خطيبها الذي أخــفت ملامحه في كل الصور التي تنشرها له.

وبالبحث اتضح أن الشاب الذي ظهر مع مي حلمي في الصورة هو شقيقها عمرو حلمي، والذي نشرت معه العديد من الصور من قبل.

مي حلمي تكشف هوية خطيبها:

كشفت الإعلامية المصرية مي حلمي لأول مرة، تفاصيل عن هوية خطيبها، والذي ارتبطت به بعد طــلاقها من المطرب محمد رشاد منذ عام.

مي حلمي قالت، في تصريحات صحفية، إنه ليس مصري الجنسية، وأنه رجل أعمال، ولا يحب الظهور الإعلامي والأضواء، لافتة إلى أنها منتظرة موافقته على الظهور معها أمام الكاميرات، حتى تلعن عنه، قائلة: “أنا مش عايزة أزعله لأني فعلا بحبه”.

الإعلامية المصرية أكدت أنه عوضها عن ظروف كثيرة، ووصفته بأنه شخص جميل، ويحب الخير لكل الناس قائلة: “هو شخص جميل من جوا ومن برا، وهو فعلا وقف جمبي وساعدني كتير في عز مانا كنت بفكر أعــتزال”.

ونشرت مي حلمي صورة جمعتها بخطيبها في يخت، إلا أنها حرصت على إخــفاء مــلامحه، وعلقت قائلة: “وأخيرا الجو بقى حلو وفسحني في اليخت”.

ارتباط مي حلمي:

وكانت قد اعلنت مي حلمي مؤخرا ارتباطها مجددًا من خلال منشور عبر خاصية “الأستوري” على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”: قالت فيها: “ابدأوا العد” مرفقة بصورة لعروس ترتدي الفستان الأبيض.

الإعلامية نشرت “ستوري” آخر تغزلت خلاله في حبيبها، بقولها: “أنت الشخص الذي تقف دائما خارج قاعدة العقل والقلب”.

وكانت الإعلامية مي حلمي قد نشرت من قبل عدة صور على خاصية القصص المصورة لحسابها على «إنستجرام» كشفت من خلالها عن ارتباطها العاطفي، واقتراب موعد زواجها وكتبت: «يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى» وأرفقت «إيموجي» لعروسين يتوسطهما قلب باللون الأحمر.

كم ردت مؤخرًا على أسئلة متابعيها حول أكثر ما يسعدها قائلة: “لما خطيبي بيفسحني على يخت بس بقاله شهرين ماودانيش بيقول الجو ثلج”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *