سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نشوى مصطفى: حـــ اربت عشان أكون ممثلة وبشروطي.. لكن ضيعوا عليا فرصة الحياة

تعد الفنانة الكبيرة نشوى مصطفي إحدي أهم فنانات جيلها، وأكثرهم جماهيرية، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة، بجوار كبار النجوم، وتتميز بلون كوميدي ميزها عن زميلاتها في الوسط الفني وأداء تلقائي في أدوارها

عبرت الفنانة نشوى مصطفى عن حــ زنها لعدم قدرتها على تحقيق أحلامها في مجال التمثيل، التي طالما حلمت بها منذ الصغر، مشيرةً إلى أن البعض أضاع عليا فرصة الحياة.

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: حلمي إني أكون ممثلة بدايته كانت وأنا عندي 11 سنة وكانت أول مرة أشوف فيلم باب الحديد، الممثل اللي بيعمل دور قناوي سحــ رني

تابعت: مكنتش أعرف اسمه ولا أعرف إنه مخرج ولا كنت أفهم يعني إيه مخرج، اتوحدت مع إحساس عينيه، واللي لحد دلوقتي مع احترامي لكل عباقرة وأساتذة التمثيل مشفتش مساحة الصدق القصوى غير في عيني يوسف شاهين وهو قناوي

أكملت: طفلة عندها سنة أحلامها شبت خارج حدود أسوار طبقة اجتماعية متفهمش يعني إيه لما يسألوها عايزة لما تكبري تطلعي إيه تقول لهم عايزة أبقى ممثلة، حــ اربت علشان أكون ممثلة.

وتابعت نشوى: حــ اربت علشان أكون ممثلة وقدرت وبشروطي، بس معرفتش أحـ ارب علشان أكون ممثلة زي ما كنت أتمنى، استسلمت للتنميط ودي كانت شروطهم طالما أنا ليا شروط

أحيانًا كنت بقدر أفلفص بس وأنا بقرب من النهاية بعتذر لنفسي إني بمساعدة آخرين استسلمت وحـ رمتني من متعة إني أكون زي ما تمنيت، ضيعت وضيعوا عليا فرصة الحياة، الحمد لله في كل الأحوال، الحمد لله ديمًا، الحمد لله.

من هي نشوى مصطفي ؟

ولدت نشوى مصطفى في 19 مارس عام 1967 في القاهرة بمصر، وبعد الانتهاء من دراستها الثانوية التحقت بكلية التجارة في جامعة عين شمس، كما درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوّجت نشوى مصطفى بالسيد “محمد عماد” عام 1993، وفي عام 1995 وأنجبت ابنها الأول “عبد الرحمن”، وأنجبت ابنتها الصغرى “مريم” عام 1997.

في يوليو 2019 أُقيم حفل زفاف عبد الرحمن عماد ابن نشوى مصطفى، وقد قامت نشوى خلال هذا الحفل بأداء أغنية للعروس بقالب كوميدي كمفــ اجأة لها، إلا أن الرأي العام قد انقسم بين مُستلطف لهذه الأغنية ومُستنكِر لها

بينما وضحت مصطفى بدورها أنها كانت أغنية عفوية وكنوع من إنقاذ موقف بعد أن انتهت الأموال المحددة لهذا الزفاف ولم يستطع ابنها التعاقد مع أحد المغنيين لإحياء الحفل، وأن هذه الأغنية حملت نصائح لسعادة ابنها وحياته الزوجية وليس تهـ ديدات لزوجة ابنها.

وفي سبتمبر 2019 احتفلت نشوى مصطفى بزفاف ابنتها وعلى غرار حفل زفاف ابنها، فقد قدّمت أغنية كوميدية للعروسين لكنها لاقت تقبّل أكثر من أغنية حفل ابنها من الجمهور المصري.

نشوى مصطفى هي الزوجة الثانية لمحمد عماد، وزوجته الأولى أمريكية الجـ نسية.

عبّرت نشوى مصطفى عن إعجابها بالإعلامي عمرو أديب: “تختلف او تتفق عليه انت حر — بس عمرو اديب إعلامي معلم”.

بدأت مسيرتها الفنية عام 1991 في المسلسل الدرامي “ضمير أبلة حكمت” من إخراج “إنعام محمد علي”.

وفي عام 1992 كانت في مسلسل “ولا يزال الحب مستمراً” ومسلسل “الشراقي” والجزء الرابع من مسلسل “ليالي الحلمية” والجزء الأول من مسلسل “بوابة الحلواني”.

في عام 1993 كانت في مسلسل “الآنسة كاف”، وعام 1994 كانت في الجزء الثاني من “بوابة الحلواني”.

عام 1995 شاركت في الجزء الخامس من مسلسل “ليالي الحلمية” ومسلسل “الخروج من المـ أزق”.

ويعد مسلسل الرسوم المتحركة آدم عليه السلام، آخر أعمال نشوى مصطفى الفنية الذي شاركت به من خلال التعليق الصوتي عام 2021، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم أحمد سلامة ولقاء سويدان وأحمد ماهر ومروة عبد المنعم وعايدة فهمي وإنعام سالوسة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *