سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

الحكم بتغــريم ريم البارودي 20 ألف جنيه بتهــمة ســب ريهام سعيد

قــضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، بتأييد حكم أول درجة بتغــريم الفنانة المصرية ريم البارودي 20 ألف جنيه، في الجــنحة المقامة ضـــدها من الإعلامية ريهام سعيد، والتي اتهـــمتها فيها بالســـب والقـــذف.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد اتهــمت الفنانة ريم البارودي بسبها وقذفها خلال ظهورها في أحد البرامج، وأقامت جنحة مباشرة ضدها أمام المحكمة الاقتصادية.

ريم البارودي تتحدث عن خــلافها مع ريهام سعيد:

وكانت ريم البارودي قد قالت، في تصريحات سابقة، إن خـــ ــــلافها مع ريهام سعيد يعود لاخـــ ــــتلاف شخصياتهما وعـــ ـدم توافقهما في الآراء، إلا أن الخـ ــــلاف الأخير بينهما اشــ ـــتد بسبب تدخل طرف ثالث.

الفنانة المصرية أكدت أن ريهام سعيد كانت تقصدها عندما قالت “في ناس بتاكل معاك عيش وملح جـ ــــــوع مــ ــش أكثر”.

ريم كشفت أن ريهام سعيد رفعت ضـــــ ــدها دعوى قضائية، والتي كانت عبارة عن محضر إداري بالإزعــــ ــاج، قائلة: “الكلام ده من شهر مايو اللي فات بس ســـــ ــكت احتراما لنقابة المهن لتمثيلية.. مع إنها اتأ ذ ت كتير بس معــــ ـرفش ليه هي مصممة تأ ذ يني”.

ريهام سعيد تتحدث عن خــلافها مع ريم البارودي:

تحدثت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن خلافها مع الفنانة ريم البارودي، والذي وصل لساحات المحـ ــاكم.

ريهام سعيد رفــ ـضت اعتبار ريم البارودي بأنها كانت صديقتها، بقولها: “ريم البارودي لم تكن صديقتي ومعرفتنا من الوسط الفني فقط، معــ ـرفش عنها حاجة معـ ــرفش دارسة ايه أو بيتها فين، ولنا أسرار مع بعض، لكننا لسنا أصدقاء كما يتداول البعض”.

الإعلامية المصرية كشفت، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” تقديم إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”، أنها تعــ ـرضت للإهــ ـانة من ريم البارودي، وهو ما لم تتقبله مطـ ــلقا، قائلة: “ريم البارودي مـ ـــاتت بالنسبة لي إلا الإهـ ــانة”.

إيناس الدغيدي وجهت سؤالا لإيناس الدغيدي، بقولها: “هل ستتركين ريم البارودي تتعــ ـرض للحـ ــبس إذا حكمت المحكمة بذلك؟”، لترد ريهام: “لأ، مــ ـش عشان هي مـ ــش غلطانة، أو لأنها لا تستحق، لكن لأنها لن تتحمل دقيقة من الذي تعــ ـرضت له، لأنها أضــ ـعف من ذلك”.

الإعلامية المصرية أضافت: “هي لو فاهمة كم الوجــ ـع الذي تسببت فيه لي، والضـ ــرر الذي وقــ ـع على أولادي، والفضــ ــائح التي تعرضوا لها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *