سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

زوج أصالة يتغزل فيها برسالة رومانسية جديدة: أجعل منك تعــ ـويذة تحمـــيني من لهفتي

وجه الشاعر العراقي فائق حسن، رسالة غزل لزوجته الفنانة السورية أصالة، ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

ونشر فائق حسن بوستر الحفل الذي أحيته أصالة أمس برفقة الفنانة العراقية رحمة رياض، وعلق عليه قائلًا: “أجمل الأمنيات أنت استميـــحك عشقاً أقبّل يديك وأجعل منك تعـــويذة تحمــيني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة يا طعم المودّة ورائحة الرضا اغرس في أرضك آلاف الابتهالات لأتقرب بك إليك، سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال وأضفى عليك رذاذ الســـؤدد لتكوني أصالة معنى وحقيقة”.

وعلقت أصالة على كلامه قائلة: “ياروحي ياجوزي باكلّ الحُبّ ويانور عيوني رفيقي وتوأم روحي ياصديقي ياأبي ياعشقي ياأماني ودنيتي ونفسي .. الحمد لله ياحبيبي إنّي حبيبتك”.

رسالة غزل بين فائق حسن وأصالة

شارك الشاعر العراقي فائق حسن، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة له برفقة زوجته الفنانة السورية أصالة من حفل زفاف ابنتها شام الذي أقيم يوم الجمعة الماضي.

وعلق فائق حسن على الصورة موجهًا رسالة غزل لزوجته قال فيها: “ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة كم أتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك وأتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي (جوزتي)”.

في الوقت نفسه ردت عليه الفنانة السورية أصالة قائلة: “أنت أحلى هديّه من ربي بحمد الله عليها بكل نفس الله يحفظ لي ياك جوزي“.

رد أصالة على شــ ـائعة انفصــالها

بعد انتشار العديد من الأنباء حول انفصـ ـــال الفنانة السورية أصالة عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، خرجت عن صــ ـمتها وردت للمرة الأولى.

وقالت أصالة في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “كلّ سنه وكلنا بخير وقلوبنا حلوه وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيســـعوا لها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *