سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ريم البارودي تعليقًا على حكم تغـ ــريمها 20 ألفًا في ســ ــب ريهام سعيد: حــ ــزينة على ما آل بيننا

علقت الفنانة المصرية ريم البارودي، على الحكم الذي أصدرته محكمة استئنــاف القاهرة بتغـــريمها مبلغ 20 ألف جنيه بتهـ ــمة ســــب وقـ ــذف الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدة على عــ ــدم قبولها الصلح مع ريهام حتى لو وصل الأمر إلى الحكم بسجـ ـــنها وليس الغــ ــرامة فقط.

وقالت ريم في تصريحات صحفية: “أرفـــض تمامًا التصالح مع ريهام سعيد، حتى إن وصل الأمر إلى السجن، وأنا لست كــ ـاذبة حتى أطلب الصلح معها، وذلك ليس من باب الغـ ــرور، ولكني حــ ـزينة على ما آل بيننا، فالقضية كلها “مُلـــفقة”، ويعود الخــ ــلاف لاقتطاع أحد الصحافيين مقطعاً صوتياً لي من تسجيل صوتي طويل المدة، وتم نشره دون إذنـــي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساب مـ ـــزيف”.

وأضافت: “كنت على علم جيدًا بالقضية التي رفعتها ريهام، وكنت أتابع تطوراتها مع مكتب المحامي الخاص بي علاء عابد، وتركت الرأي في آخر المطاف للقضاء، الذي أثق بعدالته ايًا كانت النتيجة، كما أنني قررت عــ ــدم تغيير هاتفي الفترة الحالية؛ لاحتفاظي عليه بالمقاطع الصوتية بشأن تلك القضية، موضحةً أن ريهام اهتمت كثيرًا بتلك القضية، حيث إنها كانت توجد بمعظم المرافعات وتحضر بنفسها الجلسات”.

جعلت كل ما بيننا من أسرار على المشـ ـــاع

وتابعت: “كنت أحبها وساندتها بالعديد من المواقف، وتشهد علينا الإعلامية بسمة وهبة، حيث رشحتها في إحدى المرات لتكون ضيفا في برنامج شيخ الحارة بأحد المواسم، وحضرت التصوير معها ووقفت خلـ ــف الكاميرا، ودخلت أعد لها الفلوس علشان نلحـــق نمشي، وعملت حاجات كتير أوي أعرفها على ستايلست وأجيبلها ميك أب أرتيست لأن الصحاب كده المفروض مع بعض، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين أعــ ــاقوا علاقتنا، لكن لن أنسى لريهام أنها جعلت كل ما بيننا من أسرار على المشـ ــاع”.

واختتمت حديثها قائلة: “يا ريهام انتي اتنــ ـازلتي عن قضية سما المصري وماتنــ ــازلتيش عن قضيتي والمفروض كنا أصحاب! أنا ماقولتش غير جملة إذا خاصم فجـ ـــر واحنا مش في فجـ ــور”.

ريم البارودي تتحدث عن خــلافها مع ريهام سعيد:

وكانت ريم البارودي قد قالت، في تصريحات سابقة، إن خـــ ــــلافها مع ريهام سعيد يعود لاخـــ ــــتلاف شخصياتهما وعـــ ـدم توافقهما في الآراء، إلا أن الخـ ــــلاف الأخير بينهما اشــ ـــتد بسبب تدخل طرف ثالث.

الفنانة المصرية أكدت أن ريهام سعيد كانت تقصدها عندما قالت “في ناس بتاكل معاك عيش وملح جـ ــــــوع مــ ــش أكثر”.

ريم كشفت أن ريهام سعيد رفعت ضـــــ ــدها دعوى قضائية، والتي كانت عبارة عن محضر إداري بالإزعــــ ــاج، قائلة: “الكلام ده من شهر مايو اللي فات بس ســـــ ــكت احتراما لنقابة المهن لتمثيلية.. مع إنها اتأ ذ ت كتير بس معــــ ـرفش ليه هي مصممة تأ ذ يني”.

 

ريهام سعيد تتحدث عن خــلافها مع ريم البارودي:

تحدثت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن خلافها مع الفنانة ريم البارودي، والذي وصل لساحات المحـ ــاكم.

ريهام سعيد رفــ ـضت اعتبار ريم البارودي بأنها كانت صديقتها، بقولها: “ريم البارودي لم تكن صديقتي ومعرفتنا من الوسط الفني فقط، معــ ـرفش عنها حاجة معـ ــرفش دارسة ايه أو بيتها فين، ولنا أسرار مع بعض، لكننا لسنا أصدقاء كما يتداول البعض”.

الإعلامية المصرية كشفت، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” تقديم إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”، أنها تعــ ـرضت للإهــ ـانة من ريم البارودي، وهو ما لم تتقبله مطـ ــلقا، قائلة: “ريم البارودي مـ ـــاتت بالنسبة لي إلا الإهـ ــانة”.

إيناس الدغيدي وجهت سؤالا لإيناس الدغيدي، بقولها: “هل ستتركين ريم البارودي تتعــ ـرض للحـ ــبس إذا حكمت المحكمة بذلك؟”، لترد ريهام: “لأ، مــ ـش عشان هي مـ ــش غلطانة، أو لأنها لا تستحق، لكن لأنها لن تتحمل دقيقة من الذي تعــ ـرضت له، لأنها أضــ ـعف من ذلك”.

الإعلامية المصرية أضافت: “هي لو فاهمة كم الوجــ ـع الذي تسببت فيه لي، والضـ ــرر الذي وقــ ـع على أولادي، والفضــ ــائح التي تعرضوا لها”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *