سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هبة الأباصيري تكشف عن تعــرض منزلها لحــريق لسبب غــريب جدا.. شاهد

كشفت الإعلامية والفنانة المصرية هبة الأباصيري عن تعرض منزلها لحــريق مفاجىء لسبب غـــريب جدا، وهو خزين الثوم.

هبة الأباصيري كشفت تفاصيل ما حدث، ونشرت صورة من المطبخ الذي تعرض لحــريق، وعلقت قائلة: “الحمد لله اللطيف الســتار.. اتفاجئنا بمنظر حــريق ونار طايرة ماسكة في شباك المطبخ والحائط من بره ومواسير المياه”.

وأضافت: “لا في أثر لعــقب سيجارة أترمى ولا في أي حد أصلًا دخل المكان ده، ولا في أي منفذ حتى لجيران يرموا في المكان ده أي حاجة ولا الجو حر نار للدرجة دي!”.

وكشفت أن الحــريق حدث بسبب خزين الثوم، حيث كتبت: “النار طالعة من جوا صندوق كرتون فيه خزين التوم! ودي أول مرة في حياتي أصلًا أخزن توم! الله يسامح الست (ز) اللي بتساعدني هي اللي اقنعتني أخزن توم “نفس الست الطيبة اللي قالتلي وأنا عندي كورونا أحطلك نعناع على الشاي ليه، ما خـــسارة طالما أنتي كده كده مش هتستطعمي”.

واختتمت هبة الأباصيري كلامها، بقولها: ” اللهم لك الحمد يا لطيف يا ستار.. راضــية جدًا جدًا جدًا يا ربي”.

من هي هبة الأباصيري:

وهبة الأباصيري مذيعة وممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 27 إبريل 1981.

بدأت حياتها المهنية مذيعة في شبكة راديو وتليفزيون العرب (ART) ثم انتقلت بعدها لتقدم برنامج (النجم الشيف) على شاشة قناة (Mbc)، ثم برنامج (مذيعة من جهة أمنية) على التليفزيون المصري، ومنه إلى قناة الحياة الفضائية حيث قدمت برنامج (كش ملك).

شاركت كممثلة في مسلسل (الريان) 2011، ومسلسل (للحب فرصة أخيرة)، ومسلسل (علامة استفهام)، ومسلسل “الوجه الآخر”، ومسلسل “مين قال”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *