سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

انت عينك زايغة.. كريم فهمي يرد على مغازلة إحدى متابعاته: الشرع حلل لي 4 ومراتي هتحللني شخصيا

يتمتع الفنان كريم فهمي بجماهيرية عريضة في الوسط الفني، وشارك فى العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة بجوار كبار النجوم والنجمات، ويحرص الفنان دائما على التواصل مع جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة

رد الفنان كريم فهمي على سؤال إحدى المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول احتمالية زواجه بأربع سيدات، بجانب الحديث عن علاقته بالفنان محمد رمضان وحقيقة مشاركته في فيلم نمبر وان.

وعلق كريم فهمي على سؤال زواجه من أربع سيدات سـ اخرًا: الشرع حللي 4 ومراتي هتحللني شخصيا، كما أشار إلى أن محمد رمضان مجرد زميل له ويحترم مسيرته الفنية، ولا صحة لمشاركته في فيلم نمبر وان.

وأكد كريم فهمي أنه يواصل التحضير للجزء الثاني من فيلم ديدو، والذي عرض الجزء الأول منه العام الماضي، بطولة حمدي الميرغني وأحمد فتحي.

وتطرق كريم فهمي للحديث عن أمنيته بالتعاون مع الفنانة منى زكي في فيلم رومانسي بجانب التعاون مع الفنان القدير يحيى الفخراني.

اتهم متابع الفنان كريم فهمي، بأنه شخص «عينه زائـ غة» رغم ما يقوله عن حبه لزوجته، جاء ذلك خلال استقباله لعدد من الأسئلة والرد عليها، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وقال أحد المتابعين للفنان كريم فهمي: «أومال إيه اللي بتححب مراتك وعينك زايـ غة، وماتقوليش كل الرجالة، لأنه الراجل اللي بيحب بتبقى كل الستات بالنسبة له هوى متجمعش تاني».

واستعان كريم فهمي، بصورة الفنان توفيق الدقن من فيلم باب الوزير للرد على هذا الكلام وجملته المشهورة: «أنا راجل لعـ ين يا أخي، إنت مالك».

وفـ اجأ كريم فهمي، متابعيه بأنه غير اسم فيلم «جارة القمر»، المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي إلى«أنا لحبيبي»، بناء على قرار الشركة المنتجة.

علّق الفنان كريم فهمي على الانتـ قادات الموجهة لمدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني.

وكتب كريم، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “الناس اللي بتنـ تقد موسيماني دول نوع من النوعين ملهمش تالت، يا إلا أهلاوي غبي جدا، يا إلا زملكاوي زكي جدًا”.

كما كشف كريم فهمي عن الممثلة التى يتمني العمل معاها الفترة القادمة ، حيث أكد ان مني زكي من الفنانات اللاتي يتمني العمل معها .

وعن ممثلة المفضل ، أكد الفنان كريم فهمي ان الفنان القدير عادل إمام ، وهو ممثلة المفضل بلا منازع .

وقال كريم ان المسلسل الذي تمكن من مشاهدته خلال شهر رمضان الماضي ، وهو مسلسل “ بطلوع الروح ” ، والذى قامت ببطولته الفنانة منة شلبي واحمد السعدني والهام شاهين و محمد حاتم .

وكان قد حرص الفنان كريم فهمي علي تهنئة الفنان علي ربيع علي فيلمه الجديد زومبي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

و نشر كريم فهمي بوستر فيلم زومبي و علق قائلا: مبروك .

وعلى جانب آخر، شارك كريم فهمي في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا منذ عرضها، كان آخرها الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بجانب العديد من الفنانين من بينهم أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومن إخراج بيتر ميمي، وفيلم ساعة رضا مع أحمد فتحي ومحمد ثروت وهالة فاخر ودينا فؤاد، ومن تأليف هشام يحيى ومن إخراج هاني حمدي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *