سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد أشرف زكي.. منة جلال تتقدم ببــ ـلاغ للنائب العام ضــ ـد زوج منة عرفة

تقدمت الفنانة المصرية منة جلال، ببلاغ للنائب العام ضــد محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة بتهــــمة السب والقــ ـذف.

وتقدم المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة منة جلال ببلاغ للنائب العام حمل رقم 19589 عرائض لينضــم بذلك لبلاغ الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ضـــد محمود المهدي.

هجـ ـــوم منة جلال على منة عرفة

وسبق وهاجمت منة جلال، منة عرفة بعد حديثها عن الفنانة إلهام شاهين في برنامج “سابع سما”، وقالت منة جلال على صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”: “منة عرفة انتي رصيدك ايه عشان تتكلمي بالطريقة دي، وبأسلوب غير محتــرم في برنامج على النجمة إلهام شاهين، طب حتى احترمي فرق السن وقولي أستاذة مش انتي.. شوفلها حد يتجوزها ويخلصنا إيه الأسلوب ده اتعلمي حتى من الأجيال اللي قبلك عشان تعرفي تحتـرمي النجوم الكبار مــرار طـ ــافح بجد”.

أشرف زكي وبــ ـلاغه ضـ ــد محمود المهدي

كشف المحامي شعبان سعيد، محامي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل تقدمهم ببــلاغ لنيابة الدقي التي أجرت تحقيقاتها، ضد محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، للتشهير بالنقيب وبزوجته الفنانة روجينا.

أكد في تصريحات صحفية أن المهدي سوف يحـــال للمحاكمة قريبًا، مشيرًا إلى أنهم قدموا تفـــريغ للعبارات وجاري استكمال التحقيقات.

وأضاف: “زوج منة عرفة نشر عبارات سب وقـ ــذف على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف وأصبح نجمًا في البرامج التلفزيونية، وده لأنه يقوم بسب عدد كبير من الفنانين ويلصق بهم بعض العبارات والإهــ ـانات المسـ ــيئة والتي تعد سباً وقــ ـذفاً ويعـــاقب عليها قانوناً”.

واستكمل: “هذه العبارات طالت أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته روجينا، وغرضه من ذلك ظهوره في برامج واستضافته بغـ ــرض المكسب المادي”.

بــلاغ لنيابة الدقي

وأكد أن نقابة المهن التمثيلية قدمت بـ ــلاغًا للنائب العام وبـ ــلاغًا آخر لمباحث تكنولوجيا المعلومات ونتيجة الفحص وردت إيجابية وهذا البــ ــلاغ يتم تحقيقه، ولما تطاول وكمل في الإهــ ــانات قدمنا بـــلاغاً في نيابة الدقي وبدأت تحقيقات وقدما أسطوانة وتفريغ”.

وأوضح أن استمرار محمود المهدي في التطاول والإهـــــانات التي يوجهها، دفعهم لتقديم البلاغ وجاري استكمال التحقيقات، وسيحال للمحاكمة قريبًا وننتظر حكمًا سريعًا لردع من يسـ ـــيئون للمجتمع وليس للفن فقط.

شكوى للمجلس الأعلى للإعلام

تقدّم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، بشـــكوى الى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضــد الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة ، وقناة “الشمس”، بسبب تصريحات الأخير في برنامج “وراء الشمس” الذي تقدّمه الإعلامية أميرة بدر.

محمود المهدي هـــاجم خلال الحلقة أشرف زكي، قائلا: “إيه أشرف زكي عشان يمسك نقابة المهن التمثيلية وأغلب أدواره كومبارس وهذا لا يعــيبه، لا أرى أن أشرف زكي يصــــلح لتولي رئاسة نقابة الممثلين فهو لا يهتم بجميع الممثلين وإنما بأصدقائه فقط ويحاول أن يجعل من الوسط شـــللية”.

وواصل هجـــومه، قائلا: “أشرف زكي مغـــرور وسايب فنانين كتير قــاعدين في البيت وهناك بعض الأشخاص يعملون بدون تصاريح وهو يعلم بذلك، وهــــاجمني لأن إلهام شاهين صديقته المقـــرّبة وليس لأنها ممثلة فقط”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *