سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها في التوك توك.. وتتنــكر حتى لا يعرفها أحد.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها، والذي يوافق اليوم 16 مايو الجاري، بطريقة غـــريبة ومميزة.

نانسي عجرم تنـــكرت للخروج والسير وسط جمهورها، حيث ارتدت باروكة شعر كيرلي، وقامت بتغــميق لون بشرتها، وارتدت نظارة طبية.

الفنانة اللبنانية استقلت “توك توك” وموتوسيكل، وقامت بشراء الحلوى، وسط حيرة الناس إن كانت هي نانسي عجرم أم واحدة تشبهها

وفي النهاية احتفلت بعيد ميلادها بأحد المطاعم اللبنانية، وقامت بإزالــة المكياج والباروكة والتقطت بعض الصور مع العاملين بالمطعم.

نانسي نشرت مقطع فيديو يرصد هذا الاحتفال المميز، وعلقت قائلة: ” هي أو مش هي؟.. الاحتفال بعيد ميلادي بطريقة مميزة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها:

وكانت قد احتفلت الفنانة نانسي عجرم مع زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم، بيوم ميلاد ابنتها إيلا ال 11 ونشرت الصفحة الرسمية لمحبّي نانسي صور من تفاصيل الحفل ظهرت فيه إيلا أمام كعكة يوم ميلاد على هيئة كوب كبير من القهوة، وبدلا من تقطيع الكعكة بالســ كين كالمعتاد، وضعت الصغيرة أنفها في الكعكة.

إيلا الهاشم ظهرت في الصور مع والدتها الفنانة نانسي عجرم ووالدها الدكتور فادي الهاشم وشقيقتيها ميلا وليا، بالإضافة الى صور أخرى مع أصدقائها.

وكان لافتاً أن قالب الحلوى الّذي أُعدّ لهذه المناسبة جاء على شكل كوب قهوة عملاق، ضمن ديكور خاص للاحتفال تم تصميمه مقتبسا من الديكور المميز لواحدة من أشهر علامات القهوة العالمية.

وظهرت إيلا برفقة صديقة لها وأنفها مغطى بالكامل بالكريمة بعدما وضعته في منتصف كعكة يوم الميلاد وسط ضحكات من الحضور.

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم بيوم ميلاد ابنتها ايلا ال11 وتم نشر الصور على صفحة محبي الفنانة نانسي عبر موقع instagram.

ظهرت ايلا الهاشم أمام الكعكة بحجمها الكبير على شكل كوب قهوه عملاق، وتم تصميم الديكور المميز بشكل مستوحى من أشهر علامات القهوة العالمية

وقامت ايلا بدلا من تقطيع الكعكة وسط احتفالات العائلة ومشاركها البهجة مع اخواتها ميلا وليا واصدقائها وضعت انفها على الكعكة المغطاة بالكراميل وسط ضحكات الحضور.

وولدت الفنانة نانسي عجرم في بيروت 1983 وزوجها الدكتور فادي مواليد عام 1969،وعن طريق الصدفة نشأت بينه وبين مريـ ضته الفنانة نانسي علاقة حب دامت لمدة أكثر من سنتين، وانجبا ميلا مواليد 2009 ايلا مواليد2011 وليا مواليد 2019.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *