سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

زياد برجي يكشف تفاصيل تعـــرضه لعملية نصــ ـب.. وسبب إلغــاء حفلاته بكندا ويعتــ ـذر لجمهوره

كشف الفنان اللبناني زياد برجي، حقيقة تعــ ـرضه لأزمـ ــة صحـــية هو وفريق عمله خلال تواجده بكندا وإلغـــائه حفله هناك بسبب هذا الأمر.

زياد برجي، قال إنه تعرض لعملية نصـ ــب واحتيــ ــال ممنهجـــة أثناء تواجده في العاصمة الكندية أوتاوا لإحياء حفلات غنائية متفق عليها في وقت سابق، وعلى أثر ذلك حرص زياد على توجيه اعتـــ ـذار لجمهوره في كندا، بعد إلغاء الحفلة بسبب ظروف قانونية خارجة عن إرادته أجبـــ ـرته على عدم التواجد معهم.

ونفى برجي ما قيل من أن أزمــ ــة صحــــية هي السبب في إلغـ ـــاء الحفل، مؤكداً أنه بصحة جيدة هو وأعضاء فرقته بعكس ما أشــ ــيع من أنهم قد أصيبوا باحتقـــان في الزور أو ما شابه… ومازح فرقته مشيرًا إلى أنهم بخير وصوتهم جيد جدًا، كما غنى مقطعاً من إحدى أغنياته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji)

تفاصيل الواقــعة

وكشف النجم اللبناني تفاصيل ما حدث معه قائلاً: “هذه المقدّمة فقط لكي لا يخــ ــدعكم أحد قائلاً إننا مصـ ــابون بارتفاع في الحرارة أو لم نحضر أصلاً أو صوتنا رايح… حضرت بالفعل بصحبة فرقتي إلى كندا، من أجل الاستمتاع بالغناء والاجتماع بالجمهور الذي نحبه ويحبنا ويعطينا من وقته ويستقبلنا بمحبة”.

وأكد برجي أنه لن يستطيع الغناء خلال الحفلات المتفق عليها مع أحد المطاعم الشهيرة في كندا، بسبب وضـــعه القانوني، حيث طلب منه محاميه الخاص أن يوقف الجولة الغنائية ويعود إلى بيروت، مشيرًا إلى أن السفير اللبناني فادي زيادة قد أحسن استقبالهم وأشعرهم كما لو كانوا على أرض لبنان بالفعل، موجهاً له رسالة شكر ومحبة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji)

وأضاف: “مع الأســـف هذه المرة تم التعامل مع منظّمي حفلات ليسوا بالكفــ ـاءة المطلوبة، وقد تلقينا تحـ ـــذيرات كثيرة منذ أن كنا في لبنان حول هذه الشركة، ولكننا رفضنا أن نأخذ هذه التحــ ــذيرات مأخذ الجد قائلين إن التجربة خير برهان، فميرسي لكل الذين نصحونا”.

وتابع، أنه حاول أن يرفع من سقف الاحتيــ ـاطات القانونية اللازمة لضمان حقوقه وحقوق فرقته مع هذه الشركة، ووضع كل شروطه ولكنه وصل الى نقطة بات من المستــ ـحيل معها أن تُنفّذ الأمور القانونية المكتوبة على الورق، مما يمنــ ــعه من استكمال رحلته الغنائية: “هذا الأمر يمنعنا من استكمال التور الخاص بنا، اللي جينا كرماله جينا كلنا وتركنا عيالنا فأنا بعتـ ــذر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *