سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أغـــ رب 5 إطلالات للفنانات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022.. بينهن بطلة حريم السلطان

مما لا شك فيه أن العالم كله ينتظر المهرجان الأكبر للسينما كل عام في فرنسا وهو مهرجان كان، حيث تتنافس فيه أهم الأفلام العالمية من كل الدول للفوز بجائزة الأفضل، كما تتنافس النجمات كل عام على جائزة أفضل إطلالة وأجمل فستنان، ولكن بعضهن يظهرن بإطلالات غــ ريبة ومخيبة للآمال

شهد افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75 توافد العديد من النجمات بإطلالات براقة وربما غــ ريبة على السجادة الحمراء.

ومن هذه الإطلالات الغـ ريبة والمثـ يرة للجدل إطلالة الفنانة التركية مريم أوزرلي التي ظهرت مرتدية فستان بتصميم أشبه بالجناحات باللونين الأخضر والموف.

وإطلالة أخرى لمصممة الأزياء الروسية يانينا يوليا حيث ظهرت مرتية فستان من الريش باللونين الأبيض والأسود.

وظهرت المغنية البريطانية تاليا ستورم بإطلالة وصفت بالغـ ريبة ايضا حيث كانت مرتدية فستان يتضمن ألوانا كثيرة وبه فيونكة على الخصر.

ظهرت الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون هندي مزين باللون الذهبي واللأسود دارSabyasachi.

تألقت الممثلة ريبيكا هول بفستان باللون الوردي والأحمر لامع مع تصميم كشكشة صُمم خصيصاً لها من مجموعة Gucci.

اختارت عارضة الأزياء فريديريك بيل فستان أزرق اللون مع ترتر رقيق مزين بالريش، حيث سيطر اللون الأزرق السماوي على مدارج عروض الأزياء في المواسم الأخيرة والآن يظهر في مدينة كان، هذا العام.

ظهرت إيفا لونغوريا بفستان أسود شفاف من دار أزياء Alberta Ferretti يتميز بفتحة رقـ بة متدلية وزينت إطلالتها بعقد شوكر من شوبارد، أثبت القماش شبه الشـ فاف أنه موضوع شائع على السجادة الحمراء في مدينة كان.

في بعض الأحيان، البساطة هي بيان في حد ذاته ويظهر فستان جوليان مور المهيكل ذو الخط A من دار بوتيغا فينيتا بشكل مثالي من عقدها الماسي من الزمرد.

الفساتين المزودة بذيل اكستنشن ليست جديدة على مشهد السجادة الحمراء، لكن هذه الإطلالة التي ظهرت بها إميليا شول باللون الأبيض، التي تتميز بجيوب، هي مظهر جديد على السجادة الحمراء.

يبدو فستان لوي هارفي من دار أزياء Alexandre Vauthier صيفياً وهو مزيج مثالي لحدث مثل مهرجان كان السينمائي.

ظهرت الممثلة الأمريكية كاثرين لانغفورد بطلة المسلسل الشهير “17 Reason Why” بفستان طويل لامع مزين بالترتر الفضي من دار أزياء Prada.

لفتت الممثلة باتريشيا كونتريراس الأنظار على السجادة الحمراء بفستان كاب مزين من الفضي المتلألئ الذي يتحول إلى اللون الأسود.

إطلالة Bérénice Bejo
بعيداً عن الفساتين ظهرت Bérénice Bejo بجمبسوت لامع باللون الوردي من مجموعة Valentino.

إطلالة Tallia Storm
بإطلالة صيفية ملونة ظهرت الممثلة بفستان متدرج بتصميم أكمام منفوخة باللون الأصفر والأزرق مزين بفيونكة ضخمة وردية من مجموعة Yanina Couture.

وافتتح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ75 بفيلم الرعب الكوميدي Final Cut وشهد عرضه حضور عدد من الفنانين من ضمنهم جوليان مور وفورست ويتاكر الذي تم تكريمه بالسعفة الذهبية التكريمية.

وحضر افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي الـ75 عدد من النجوم منهم فورست ويتاكر الذي تم تكريمه بالسعفة الذهبية التكريمية وجوليان مور وبلانكا بلانكو وإيفا لانجوريا النجمة الهندية ديبيكا بادكون والممثلة التركية مريم أوزرلي وغيرهم من النجوم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *