سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

وفاء عامر : طلبت استبعاد ابني من مسلسلي بيت الشدة جوزي ميقدرش يتجوز علي.. وتسببت في إصــ ابة خالد النبوي في المسلسل

تعد الفنانة وفاء عامر إحدى أهم فنانات جيلها وأكثرهن موهبة على الإطلاق وشاركت كبار النجوم في العديد من الأفلام والمسلسلات وشاركت في رمضان الماضي ب3 أعمال فنية متميزة

اعترفت الفنانة وفاء عامر بأنها طلبت استبعاد ابنها عمر فوزي من فريق عمل مسلسل “بيت الشدة” الذي عرض في رمضان الماضي، بالرغم من تمسك صناع العمل به.

وقالت وفاء عامر خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : عمر مثل معي 6 مشاهد في “بيت الشدة” وطلبت من القائمين على العمل استبعاده.

وأضافت : المخرج قام مشكورا بالاستعانة بـ 45 وجها جديدا وطلبة من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان ذلك مسؤولية بالنسبة لي لأن المخرج طلب رأيي أكثر من مرة، وكان ردي “المعهد، الناس دي هتشتغل إيه؟”

وتابعت : عمر يدرس الإعلام والتمثيل والإنتاج، لكن كنت أفضل عدم الاستعانة بابني وإسناد الدور لأحد الخريجين، لكنهم تمسكوا به لحاجتهم إلى ممثل في عمر أصغر.

ووجهت وفاء عامر نصيحة لابنها عبر البرنامج قالت فيها : “هو د مه حفيف وبيعمل مقالب فينا في البيت، لكن لازم يتعلم ويقرا كتير ويدخل ورش”.

استبعدت الفنانة وفاء عامر أن تجد نفسها في موقف يسرية، الشخصية التي قدمتها في مسلسل “راجعين يا هوى” في رمضان الماضي، بعدما اكتشفت أن زوجها الراحل تزوج عليها سرا.

وقالت وفاء عامر خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON : “جوزي ما يقدرش، ولو حصلت يبقى أنا السبب”.

وأضافت : “أنا ست بيت وممثلة كويسة وبحب شغلي، ومخلصة لأسرتي بالكامل يتجوز ليه وناقـ صه إيه؟”

وتابعت : “في ستات تخلي صاحباتها صحاب جوزها لأنها في أمان، وفي حاجة علمتها لإبني، إن الجارة لأ، والصديقة وأخت صاحبي وبنت الجيران لأ، دي أصول عند 90% من المصريين والباقي استثناءات”.

وردا على سؤال عن كواليس مشاهد الطبخ التي قدمتها في “راجعين يا هوى” قالت : “المخرج محمد سلامة عارف إني بحب أطبخ، وجرجر رجلي للمسلسل بالطريقة دي وقاللي هتطبخي”.

واكتشفت الشخصية التي قدمتها وفاء عامر في “راجعين يا هوى” أن زوجها الراحل كان متزوجا في السر من مساعدته في الشركة، وهي الشخصية الغـ امضة التي ظهرت في نهاية العمل وقدمتها الفنانة إنجي المقدم.

كشفت الفنانة وفاء عامر سبب خضوعها للعــ لاج النفسي بين الحين والآخر.

وقالت وفاء عامر خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : أتردد على طبيبة نفسية أعتبرها صديقة، وأحيانا أتردد على بيتها، وهي تساعدني جدا في التغلب على ما أواجهه في حياتي.

وردا على سؤال ما سبب لجوئك للعـ لاج النفسي؟ قالت : بعض المشـ اكل في الشغل تؤثر على حياتي، وفي أحد المرات قدمت دور شخصية فقيرة اغتنت وأصبحت بخيلة

ولاحظت والدتي قيامي بحركة مختلفة عن سلوكي هي فرك النقود وأنا أعدها، بينما أنا في الحقيقة لا أعرف كم أحمل من المال في حقيبتي، هذا بالإضافة إلى العصــ بية الزائدة والصوت العالي والقســ وة في التعامل مع الناس.

وأضافت وفاء عامر أن نموذج شخصية يسرية الذي قدمته في مسلسل “راجعين يا هوى” في رمضان الماضي يختلف عن شخصيتها الحقيقية، لكنه نموذج موجود في معظم عائلاتنا ويتميز بالجمع بين الخير والشر.

وفاء عامر وخالد النبوي

كشفت الفنانة وفاء عامر عن تسببها في إصـ ابة الفنان خالد النبوي خلال أحد المشاهد التي جمعت بينهما في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي عرض في رمضان الماضي.

واتسمت علاقة يسرية، الشخصية التي لعبتها وفاء عامر في المسلسل، ببليغ أبو الهنا شقيق زوجها بالصــ راع ومحاولتها المستمرة للتخلص من تأثيره على أسرتها، خاصة بعد انتقاله للإقامة في قصرهم، وفي أحد المشاهد هــ اجمته بسـ اطور محاولة إجباره على الخروج من حياتهم.

وقالت وفاء عامر في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON : “حصلت مصــ يبة سودا في المشهد وقعدوا يعــ الجوني.

عملنا بروفة بسـ اطور يستخدم في التمثيل، وتحولت ليسرية وبقيت أضــ رب جامد، وفجــ أة شوفت صوابع خالد بتطير في الهوا في خيالي، وفضلت أتنطط على الأرض”.

وأضافت : “خالد اتخــ دش في إيده، وفضل يهديني ويقول متخـ افيش أنا كويس دي مجرد نقطة د م”.

وأوضحت وفاء عامر أن المخرج محمد سلامة استطاع إثــ ارة اهتمامها بالدور من خلال معرفته بحبها الشديد للطبخ، لتظهر في المسلسل في العديد من المشاهد التي كانت تطبخ فيها وتشرح طريقتها الخاصة في الطبخ لخادماتها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *