سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد اتهــ ــام الشاب خالد بالاستيــ ــلاء على أجر حفل غنائي له.. وليد منصور يقيم دعوى تشهير ضـ ــده ويكشف التفاصيل

أثار الفنان الجزائري الشاب خالد، حالة جــ ـدل واسعة وذلك بعد البيان الذي نشره حول استيـ ــلاء منظم الحفلات والمنتج ليد منصور على باقي أجره عن حفل غنائي قدمه في مصر في سبتمبر 2021.

ورد وليد منصور على بيان الشاب خالد الذي أعلن فيه الأخير مقاضــ ــاة الأول بسبب أزمــ ـة مستحقات حفل للمطرب الجزائري في فندق جي دبليو ماريوت سبتمبر الماضي، وذلك بنشر ممستندات تؤكد على كلامه.

ونفى وليد منصور ما ذكره الشاب خالد بخصوص الحفل الذي تعاونوا فيه سويًا موضحًا أنه سدد كافة المستحقات الخاصة بالمطرب وتم خصـــم نسبة الشركة كما هو المتبع في عرف الحفلات بالاتفاق مع المطرب.

وأضاف، في بيانه أنه تقدم بكافة المستندات لهذا الحفل لنقابة الموسيقيين بناء على اجتماع النقابة بتقديم كافة المستندات التي تخص هذا الحفل وقيامه بتحويل كافة المستحقات للمطرب، مؤكدا أنه لا يوجد فنان يشارك في حفل إلا بعد حصوله على كافة مستحقاته ولكن يبدو أن هناك شئ غامـــض في الأمر.

وأشار وليد منصور إلى أنه يتعاون مع كبار النجوم في الوطن العربي بالاضافة إلى نجوم عالميين على مدار 18 عامًا ولم يحدث أي خـــلاف مع أي نجم ولكن يبدو أن هناك وسيط نقل الصورة بشكل غير صحيح للفنان.

واختتم بيانه بأنه قام بمراسلة الشاب خالد للاستفسار منه عن سبب إصدار هذا البيان ولم يحصل منه على رد حتى الآن، وهو الأمر الذي جعله يتقدم ببـــلاغ رسمي بالتشهير، مؤكدا أنه لن يتنــ ـازل عن كافة التعويضات مع كامل احترامه للفنان وخاصة أن هذا الحفل يعد الثالث لهما سويا وحققوا معا نجاحات كبيرة.

نص بيان الشاب خالد

ونشر الشاب خالد بيانًا كشف من خلاله عن تفاصيل الواقعـــة، مؤكدًا أنه سبق وتعاقد على إحياء حفل غنائي في أحد الفنادق بمصر، وذلك بتاريخ 11 سبتمبر 2021، من تنظيم وليد منصور، وجرى إقامة الحفل دون حصوله على كامل أجره.

 

وأكد في بيانه أنه رغم وجود عقد مبرم بينه وبين “منصور” إلا أنه اتبع معه أسلوب الممـــاطلة والتســـويف وعـــدم الالتزام بالعقود المبرمة ولهذا السبب اضــطر لاتخاذ الإجراءات القانونية ضـــده.

وكلف الشاب خالد، محامية ياسر قنطوش، بالتقدم ببلاغ رسمي للجهات الحكومية وذلك بعد تقدمه بشكوى لنقابة المهن الموسيقية دون جدوى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *