سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

على أساس أنه كورة كــفر.. بشرى تســخر من أغنية محمد رمضان الجديدة “بلالين”.. والأخير يرد: بهديها للبلالين اللي نفــختهم في حياتي

سخــــرت الفنانة المصرية بشرى من أحدث أغنيات الفنان محمد رمضان التي طرحها مؤخرا بعنوان “بلالين”.

بشرى قالت: “محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية “طراطير”، وأنا مش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بلالين وطايرين”.

وردا على سؤال هل قصد توجيه رسالة لأشخاص يعتبرهم فقاعات وبلالين؟ قالت ساخرة، خلال استضافتها في برنامج MBCTrending: “على أساس إنه كورة كفر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وأضافت: “إذا كان يراهم فقاعات فهي وجهة نظره، وتعودنا من محمد رمضان توجيه رسائل من خلال أعماله، وهو خلق لنفسه شكل وحالة بدأ الناس يتعودون عليها وفــرض نفسه على الساحة، ولو ضــايقني هنزل له بأغنية”.

رد محمد رمضان على بشرى:

محمد رمضان رد على تصريح بشرى حول عــدم فهمها لأغنيته الأخيرة “بلالين”، ونشر مقطع فيديو وجه خلاله حديثه إلى بشرى، على حسابه بموقع “إنستجرام”: “أغنية بلالين أنا بهــديها لكل البلالين اللي أنا نفــختهم في حياتي من وأنا عيل صغير لحد النهاردة.. فهمتي؟”

لترد بشرى، كاتبة: “لا لسة والله.. هو أنت نزلتها كلها أصلا لسة؟ هي نزلت فقط؟ أنا شوفت الإنستجرام بس.. كده هتخليني أعملك أغنية كورة كفر.. مبروك يا رمضان بس خف علينا شوية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

خــلافات محمد رمضان وبشرى:

وكان قد سبق وطرحت بشرى أغنية للسـ ـخر ية من محمد رمضان بعنوان «كوبرا»، وظهرت خلال الفيديو كليب، بصورة سا خر ة، الأمر الذي اعتبره «رمضان» سـ ـخر ية من أغنية «الملك».

«لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين».. اختارت الفنانة بشرى هذه الكلمات لتكون آخر مفاجآتها الغنائية لعام 2018، عبر كليب «كوبرا» لتـ ـها جم به الفنان محمد رمضان.

وقال متابعون إن الأغنية جاءت ردًا على أغنيتي الفنان محمد رمضان بعنوان «الملك» و«نمبر وان»، واستعانت «بشرى» في الكليب بأسد حقيقي، على غرار الأسد الذي ظهر به «رمضان» في كليب «الملك».

وجاء اللحن مشابهًا مع أغنية «الملك» والكلمات على نفس الوزن، مثل: «هولا هوبا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة».

ورد «رمضان» على «بشرى» بعد طرحها الأغنية، وقال في صفحته بـ«فيس بوك»:«الباشا اللي سَرَّح القطة جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة»، وأضاف: «أسمر اللون وأفتخر».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *