سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

آخر ظهور لسمير صبري قبل وفــــاته.. ومصــادفة غــ ـريبة مع صديق عمره يوم رحيـــــله

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان الكبير سمير صبري، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عامًا، وجارى إبلاغ أسرته، وجاءت وفــ ـاته بعد صـــ ـراع مع مــ ــرض القلب.

و تعرض الفنان سمير صبري، لوعكـــة صحية نقل على أثــرها لإحدى المستشفيات ذلك قبل أن يتم نقله لمســتشفى المعادي العسكري بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعــلاجه على نفقة الدولة.

و كشف  الفنان سمير صبري، تفاصيل حالته للمرة الأولى في مداخلة لبرنامج “90 دقيقة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”، قائلًا إنه يحصل على العلاج الكيماوي منذ عام وهو ما أثر على القلب، موضحًا: “المفروض أعمل جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم”. وأضاف: “كنت مصاباً بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله”.

آخر ظهور لسمر صبري

حرص الفنان المصري حسين فهمي على زيارة الفنان سمير صبري في المستشفى، والتقط صورة معه.

حسين فهمي نشر الصورة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “زيارتي اليوم اللي صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري ربنا يديله الصحة والعافية باذن واحد أحد”.

تكريم سمير صبري في المستشفى:

شارك المخرج مجدي أحمد، متابعيه بصور لزيارته للفنان سمير صبري، بالمســـتشفى الذي يعالج فيه خلال الفترة الحالية.

ونشر مجدي أحمد، الصور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلا: “سعدت اليوم بزيارة الفنان الكبير والإنسان العظيم سمير صبري.. وسلمته جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر عن دوره بفيلم (2 شارع طلعت حرب)، شكرًا لكل الأطباء العظــام، والعاملين بمســتشفى المعادي، الذين يرعون بكل إخلاص شخصًا نادر التكرار”.

فيلم “2 شارع طلعت حرب” للمخرج مجدي أحمد علي، شارك باسم مصر في مسابقة الفيلم الروائي الطويل، ومنحت لجنة التحكيم الفنان سمير صبري شهادة تقدير خاص كأفضل ممثل بالدورة 11 للمهرجان.

مصــادفة غـــريبة يوم رحــــيل سمير صبري

وتصـادف وفـــاة الفنان الكبير سمير صبري، مع الذكرى الأولى لــرحيل الفنان الكبير سمير غانم، والذي رحـــل عن عالمنا قبل عام يوم 20 مايو بعد صــــراع مع تداعيات فيروس كورونا.

رسالة سمير صبري لسمير غانم

وكان الفنان سمير صبري، وجّه رسالة إلى الفنان سمير غانم، أثناء ندوة له في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتحدّث خلال هذه الرسالة عن علاقته القوية بسمير غانم والأعمال الكثيرة التي جمعتهما.

وقال خلال الندوة: “يجمعني بسمير غانم الإسكندرية، ومحطة الرمل، وحبنا للمسرح وصورنا على أفيشات، أنا وسمير جمعنا هوا إسكندرية وأحلام وعشق الفن، وعشقنا لبلدنا، وطموحات عديدة جمعتنا”.

وأضاف: “اشتغلنا مع بعض أكثر من 30 فيلمًا، وعملنا في اليونان فيلم اسمه أهلًا يا كابتن، وعملنا في الصيف لازم نحب، وأحضان دافئة، وغيرها من الأفلام”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *