سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

دنيا وإيمي سمير غانم وأوزاجهما يحيون الذكرى الأولى لرحيل والدهما برسالة مؤثرة

أحيت كل من الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، الذكرى الأولى لرحـــيل والدهما الفنان الكبير والذي رحل في نفس هذا اليوم من العام الماضي وذلك عن عمر يناهز الـ 84 عامًا.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة لوالدها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، علقت عليها قائلة: “بابي حبيبي أنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب و يسعدك و يدخلك فسيح جناته”.

وأضافت: “العالم كله هيفضل فاكرك و هيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك.. نسألكم الفاتحة”.

رسالة دنيا سمير غانم لوالدها

كما وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، رسالة إلى والدها النجم الراحل سمير غانم، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قالت فيها: “النهاردة الناس بتقولي معلش يوم صعـ ـــب عليكي، مايعرفوش أن كل يوم صعـ ــب عليا”.

وأضافت: “بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه ولما بنام وأشوفك والله بصحي أضحك لوحدي، ربنا يغفر لك يارب و يفرحك في الجنه إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك، بحبك من قلبي للأبد، نسألكم الفاتحة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

رسالة حسن الرداد

كما أحيا الفنان حسن الرداد، الذكرى الأولى لرحيل حماه في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، قائلًا: “الذكرى السنوية الأولى لحبيبى أخف دم فى الدنيا وأطيب قلب، كان دائما واقف مع الناس وبيعمل خير كتير بينه وبين ربنا، ‏اللهم اغفر له وأرحمه وأدخله الجنة مع الأبرار.. أرجو الدعاء لله بالرحمة والمغفرة”.

رسالة رامي رضوان في ذكرى رحيل سمير غانم

كما أحيا ذكرى وفاته الإعلامي رامي رضوان، في منشو عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، قال فيه: “مش عارف إزاي وامتى عدت سنة والله وحشتونا قوي يا أطيب قلب وأخف روح حضرتك وأحلى ديدي.. يا رب تكونوا مبسوطين ومرتاحين ومتهنيين”.

وتابع: “ربنا يجمعنا بكما في الجنة يا رب.. نسألكم الدعاء لهما وقراءة الفاتحة على روحهما الطاهرة.. عام على رحيل الأسطورة، امبراطور الكوميديا والفن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

وفــ ـاة سمير غانم

وتوفــى النجم الكبير سمير غانم يوم 20 مايو 2021 عن عمر 84 عامًا، بعد صــــراع مع المـــرض، دخل على أثره إلى أحدى المستـــشفيات لمدة 6 أسابيع، وكان أخر أعماله حملة دعائية لأحدى شركات الاتصالات مع ابنته إيمي سمير غانم.

وأقيمت جـــنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثـــمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *