سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد سقوط شعرها.. سمية الألفى تطمئن جمهورها على حالتها الصحــية وتكشف تطـــوراتها

حرصت الفنانة المصرية سمية الألفي، على طمأنة متابعيها على حالتها الصحية وذلك بعد الجــ ـراحة التي خضعت لها مؤخرًا لاستئصال ورم ليفــي.

سمية الألفي قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية dmc:  “الحمد لله كل الأمور تسير على ما يرام، الآن أخذ جــ ــرعات أقل أسبوعيا، وبدأ جهاز المنـــاعة يستعيد قوته، لأن العـــلاج الكيماوي أول شيء يؤثر عليه هو المنـــاعة، أمامي حتى شهر 7 وبعدها يعود شعري للظهور مجددا”.

وأضافت: في البداية كان الأمر صــ ـعبا، اكتشف الأطباء أن نوع السرطان الذي أصـــبت به قوي، لذا تلقيت علاجا مكثفا وكان صـــعبا للغــاية.

سقـــوط شعر سمية الألفي

كشف ألفي الألفي تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة سمية الألفي، بعد إصابتها بسرطان الثدي مؤخرا، مشيرا إلى أنها تتلقى العــلاج الكيماوي كل أسبوع، وأنها في حالة صحية متــأخرة من مـــرض الســـرطان.

شقيق سمية الألفي قال، في تصريحات صحفية: “سمية مريـــضة ولكن حالتها الصحية ليست متدهــــورة تماما، وهي حاليا في منزلها وتتابع الدكتور المعــــالج لها وتذهب لتلقي جرعات الكيماوي كل أسبوع”.

وعن تأثير الكيماوي عليها، قال: “بسبب الكيماوي شعرها بدأ يتســـاقط بعد الانتهاء من الجلسة، وحالتها متـــأخرة في المـــرض، وليست في بداياته ونتمنى من ربنا أن يشــفيها ويعـــفو عنها”، وطالب الجمهور بالدعاء لها.

إصــابة سمية الألفي بســرطان الثدي:

وكانت قد أعلنت الفنانة المصرية الكبيرة سمية الألفي مؤخرا عن إصــ ـابتها بو رم ســـرطاني في منطقة الثدي، وخــ ـضعت لجراحة لاستئــ ـصال الورم.

سمية الألفي قالت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” على قناة “mbc مصر”: “أنا بتحسن وشـــالوا السـ ــرطان اللي كان في الثدي والغدد اللمفاوية”

وكشفت أن الطبيب أخبرها أنها تعـ ــاني من نوع ســ ــرطان نادر، لافتة إلى أنه ستبدأ العــ ـلاج الكيماوي والاشعــ ـاعي، حيث قالت: “هبدأ رحلة العــ ـلاج الكيماوي والإشــ ـعاعي، وأنا راضـــية والحمد الله رب العالمين، وأنا الآن بخير، ولكن الدكتور قالي أن الو رم الذي أصـــبت به نادر جدًا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *