سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مصدر من داخل فندق إقامة سمير صبري يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة.. وموعد الجـ ــنازة والعــزاء

رحل الفنان المصري سمير صبري، عن عالمنا اليوم الجمعة بعد صـــراع مع المـــرض، وذلك عن عمر يناهز الـ 86 عامًا.

وتوفى الفنان داخل فندق الماريوت، وكشف مصدر من الفندق، أن صحـتة الفنان الراحل كانت جيدة للغاية حتى صباح اليوم وجاءت وفــ ـاته بشكل مفاجئ صــ ــدم كل جمهوره.

وكشف الدكتور أشرف زكي، تقيب المهن التمثيلية، تفاصيل رحـــيل الفنان سمير صبري، الذي وافتــ ـه بعد صــــراع مع مرض القلب، مشيرًا إلى أن الفنان الراحل وافتـــه المنية الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الجمعة بفندق الماريوت بالقاهرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية النهار، إلى أنه جار استخراج تصاريح الـــدفن وسيتم نقل الجثــ ـمان لمستشفى العجوزة، لافتًا إلى تواجد عدد كبير من الممثلين حاليًا بالفندق.

وأكد الدكتور أشرف زكي، أن صلاة الجـ ـــنازة سوف تقام ظهر غدٍ السبت بمسجد الشرطة، وسيتم دفـــن جثــ ـمان الراحل في مــ ــدافن المنارة بالإسكندرية، حيث مسقط رأسه، وسوف يقام العزاء للراحل سمير صبري يوم الإثنين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

آخر ظهور لسمير صبري بالفندق

ونشر صور للفنان سمير صبري برفقة الإعلامية إيمان أبو طالب، واتي حرصت خلال الفترة الأخيرة على زيارته الدائمة بمقر إقامته بالفندق، حيث كان قد غنى لها في عيد ميلادها العام الماضي.

تفاصيل الوعـــكة الصحية التي تعرض لها

و تعرض الفنان سمير صبري، لوعكـــة صحية نقل على أثــرها لإحدى المستشفيات ذلك قبل أن يتم نقله لمســتشفى المعادي العسكري بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعــلاجه على نفقة الدولة.

و كشف  الفنان سمير صبري، تفاصيل حالته للمرة الأولى في مداخلة لبرنامج “90 دقيقة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”، قائلًا إنه يحصل على العلاج الكيماوي منذ عام وهو ما أثر على القلب، موضحًا: “المفروض أعمل جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم”. وأضاف: “كنت مصاباً بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله”.

آخر ظهور لسمر صبري

حرص الفنان المصري حسين فهمي على زيارة الفنان سمير صبري في المستشفى، والتقط صورة معه.

حسين فهمي نشر الصورة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “زيارتي اليوم اللي صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري ربنا يديله الصحة والعافية باذن واحد أحد”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *