سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شمس البارودي تنشر صورة من آخر لقاء جمعها وزوجها حسن يوسف مع سمير صبري قبل وفـاته بيومين: ضحكنا كتير

كشفت الفنانة المعـــتزلة شمس البارودي تفاصيل آخر لقاء جمعها وزوجها حسن يوسف، بالفنان الراحــل سمير صبري، وذلك قبل وفــاته بيومين فقط.

شمس البارودي نشرت صورة من اللقا، الذي جمعها وزوجها حسن يوسف والفنانة سميرة أحمد مع الفنان الراحــل سمير صبري، وعلقت كاتبة: “يوم الأربعاء 18 مايو جلسنا مجموعة محبة لبعضها البعض فى نادى الجزيرة جلس سمير صبري يحكى ذكريات جميلة افلام اشترك فيها مع حسن يوسف إخراج حسن الإمام وضحكنا كتيرا”.

وكشفت عن صــدمتهم في وفـــاته، بقولها: “وامس أتصل بحسن وأجرى معه حديث إذاعى مطول ثم صــدمنا اليوم صــعدت روح سمير صبري لبارئها رحــم الله الرجل المحــترم الخلوق الراقي أبن الأصول”.

سبب رحــيل سمير صبري:

وكان الفنان سمير صبري قد توفي يوم الجمعة 20 مايو بشكل مفاجيء، عن عــمر يناهز 85 عاما، بعد صــراع مع المــرض.

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، سبب رحيل الفنان القدير سمير صبري، مشيرة إلى أن الفنان رحل إثر أزمة قلبية مفاجــ ئة

تابعت: أدت إلى تــ دهور حالته الصحية، وحدوث بعض المضـ اعفات، ليلفظ بذلك أنفاسه الأخيرة، ويرحل بعد معــ اناة كبيرة مع المــ رض.

وتحدثت نهال عنبر عن رحيل الفنان سمير صبري حيث قالت: جات له فجـ أة سكتة قلبية تسببت في رحيله، ومكنش له وصية معينة، ربنا يرحمه ويغفر له.

وتابعت نهال عنبر: كان في بينا عشرة عمر، كان بيحب الناس كلها، ودايمًا كان بيهزر ويضحك، وكان بيلقبني بـ عنبر الأبد، سمير مكانش لوحده، طول عمره معانا، عمره ما قعد لوحده طول الوقت في وسطنا، محدش بيسيبه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *