سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إيقــاف غادة إبراهيم عن العمل بعد هـــجومها على إلهام شاهين وبوسي شلبي في جــنازة سمير صبري

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية قرارا بإيقــاف الفنانة المصرية غادة إبراهيم عن العمل بعد هــجومها على الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي في جــنازة الفنان سمير صبري.

وجاء بيان النقابة كالتالي: “قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقـــاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخــالفات”.

غادة إبراهيم تهــاجم بوسي شلبي وإلهام شاهين:

وكانت قد شيعت جــنازة الفنان سمير صبري عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسافر عدد من النجوم إلى الإسكندرية حيث سيتم الدفن هناك.

وتعرضت الفنانة غادة إبراهيم لموقف محـ رج خلال حضورها جـــنازة الفنان سمير صبري.

وحكت غادة إبراهيم ما حدث معها موضحة أنها حاولت أن تركب مع النجوم الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إلهام شاهين وبوسي شلبي.

وقالت غادة إبراهيم: واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف.

كشفت الفنانة غادة ابراهيم عن تفاصيل آخر مكالمة أجرتها مع الفنان الراحل سمير صبري محسن علم الدين: «كان في مستشفى المعادي، وكلمته على التليفون عن طريق المنتج الأستاذ محسن علم الدين لأنه مكانش بيرد على الواتس، وطلبت زيارته، قالي خليني أخرج ونتقابل على خير إن شاء الله».

وقالت «غادة» في تصريحات صحفية لها قبل مشاركتها في جنازة الفنان الراحل سمير صبري من مسجد الشرطة: «سمير صبري نجم جميل، سمير رحل في يوم جميل، يوم جمعة ويوم ذكرى سمير غانم، ربنا يرحمهم».

وتابعت «غادة» بــ اكية أثناء حديثها عن الراحل سمير صبري: «عمره مااتكلم في عرض فنان، ولا طلع أسرار حد، ولا اتكلم في عرض واحدة، مشلتي في 2016، والله ماسابني، ومصدقش أي كلام عني».

وشاركت غادة ابراهيم في تشييع جثمان سمير صبري إلى جانب عدد من الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في جنازة الراحل من مسجد الشرطة ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين وسميرة أحمد وأحمد السقا ودنيا سمير غانم ورامي رضوان وإيهاب فهمي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *