سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الوزن الزائد يغــير مـــلامح شيرين سيف النصر في أحدث ظهور لها بعد غــياب طويل.. والجمهور ينقـسم

ظهرت صورة حديثة للفنانة المصرية شيرين سيف النصر، بعد غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية.

شيرين سيف النصر ظهرت في الصورة بوزن زائد غــير مـــلامحها بشكل ملحوظ، إلا أنها ظلت محتفظة بجمالها الأوروبي المميز.

الجمهور انقسم حول شكل الفنانة المصرية في أحدث ظهور لها، حيث رأى البعض أنها كانت أجمل في السابق، بينما أكد البعض الآخر أن الوزن الزائد زادها جمالا.

شيرين سيف النصر تفكر في العودة للفن:
وكشفت شيرين سيف النصر تفاصيل حياتها بعيدا عن الفن، حيث قالت: “منذ فترة وأنا أقــضي يومى بشكل طبيعي، بحب القراءة جدا، فيه روايات مصرية وأجنبية بحب أقراها دايما بشغأأل وقتى بيها، وبعد ذلك بشاهد أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية رومانسية ولايت”.

أما عن إمكانية عودتها للفن، قالت: “تلقيت أكثر من عرض للعودة إلى التمثيل من جديد، حيث عرض عليا مؤخراً فيلم ومسلسلين، ولكن بصراحة ما زلت متــرددة وأدرس هذا الأمر، لأننى إذا عدت إلى الحياة الفنية مرة أخرى أتمنى أن تكون بشكل يلــيق بى وبالأعمال السابقة التى قدمتها قبل ابتعــادي”.

ســرقة شيرين سيف النصر على يد صديقتها:
أصدرت الفنانة شيرين سيف النصر، بيانًا بشأن تعرضها للسـ رقة عام 2019، على يد صديقتها التي تدعى إحسان، واتهــ متها بســ رقة مجوهراتها.

وقالت شيرين سيف النصر في بيانها: في شهر يوليو 2019، اتهــ مت شيرين سيف النصر، صديقتها إحسان، بســ رقة مجوهراتها، التي تقدر بخمسة ملايين جنيه

كما أنه تم الحكم على صديقتها بتعويض مبلغ مليون و200 ألف ومن المقرر أن تكون الجلسة يوم 27 يونيو 2022 والتي بها الحكم النهائي.

تبين من خلال التحريات والفحص، وتقرير المعمل الجنائي، ومعاينة مسرح الجـ ريمة، عدم وجود كــ سر في باب الشقة أو في خزينة المجوهرات

وهو ما أشار بأصابع الاتـ هام نحو أحد معارف الفنانة، وبناء عليه بدأ رجال المباحث في البحث في قائمة علاقات الفنانة، ومن يتردد عليها باستمرار، لتحديد قائمة الاشتباه

وبمناقشة عدد من شهود العيان، أشارت أصابع الاتـ هام نحو صديقة الفنانة وهي إحسان.ك.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل أصــ عب قرار، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي، أما السينما فيلم “أمير الظلام” مع عادل إمام.

من هي شيرين سيف النصر؟

ولدت في 27 نوفمبر 1967، من أب مصري وأم فلسطينية، حيث تخرجت في كلية الحقوق، وعاشت في فرنسا عدة سنوات

لعب القدر لعبته معها، حين التقت بالفنان يوسف فرنسيس، أثناء عمله هناك، ليكتشفها، وتشارك بعد ذلك في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون عام 1986.

بعد مسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذي استطاعت من خلاله تحقيق نجاح كبير، من خلال دور صغير به، توالت الأعمال الدرامية على الفنانة شيرين سيف النصر

والتي كان من أبرزها مسلسل «المتــ هم برئ»، الذي تم عرضه عام 1997، إخراج إبراهيم الصحن، وتأليف عصام الجمبلاطي، و«المال والبنون2»، الذي تم طرحه عام 1995، إخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف محمد جلال عبدالقوي.

خاضت الفنانة شيرين سيف النصر، تجربة السينما، من خلال مجموعة عديدة من الأفلام، مثل: فيلم «أمير الظلام»، عام 2002، إخراج رامي إمام، وتأليف خالد سرحان، و«النوم في العسل»، الذي تم طرحه عام 1996، من إخراج شريف عرفة، وتأليف وحيد كامل، وغيرهما من الأعمال السينمائية.

كانت للفنانة شيرين سيف النصر، تجربة مع المسرح أيضاً، من خلال مشاركتها في مسرحيات عدة، فمنها مسرحية «بودي جارد»، التي تم عرضها على خشبة المسرح لأول مرة في عام 1999، ومسرحية «لعبة الحب والجنان»، عام 1992.

أما عن حقيقة صلة قرابتها بـ ملك الأردن، فهي بالفعل لديها صلة قرابة بالعائلة المالكة في الأردن، فجدتها لـ أمها حنان طوقان، هي والدة الملكة علياء طوقان، زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.

زيجات شيرين سيف النصر

تزوجت الفنانة شيرين سيف النصر خلال حياتها ثلاث مرات، الزوج الأول لها هو رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم شقيق صاحب محطة إم بي سي ولكنها انفــ صلت عنه

ارتبطت بقصة حب قوية مع الفنان مدحت صالح وقد أكد علاقتهما ظهورهما معاً في بعض الصور ولم يمض عدة أشهر إلا وكانت شيرين متزوجة من الفنان مدحت صالح، ولكن لم تستمر علاقتهما سوى أربعة أشهر.

الفنانة شيرين سيف النصر تزوجت للمرة الثالثة في عام 2010 وذلك من الطبيب رائف الفقي ثم أعلنت انفــ صالها عنه بعد عدة أشهر وبعد ذلك رحلت والدتها وهو ما أدخلها في أزمة نفسية حــ ادة.

و تعد الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986، ثم تتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه.

وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل “أصعب قرار”، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

وقالت شيرين : “منذ فترة وأنا أقضي يومى بشكل طبيعي، بحب القراءة جدا، فيه روايات مصرية وأجنبية بحب أقراها دايما بشغل وقتى بيها، وبعد ذلك بشاهد أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية رومانسية ولايت”.

أما عن نية العودة الفنية قالت: “تلقيت أكثر من عرض للعودة إلى التمثيل من جديد، حيث عرض عليا مؤخراً فيلم ومسلسلين، ولكن بصراحة ما زلت مترددة وأدرس هذا الأمر، لأننى إذا عدت إلى الحياة الفنية مرة أخرى أتمنى أن تكون بشكل يليق بى وبالأعمال السابقة التى قدمتها قبل ابتعادى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *