سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هلا رشدي تخضع لعملية وتطلب من جمهورها الدعاء

كشفت الفنانة المصرية هلا رشدي عن دخولها غــرفة العمليات لإجــــراء عملــية جــ ـراحية بالظهر، وذلك اليوم الخميس، مطالبة جمهورها الدعاء لها.

هلا رشدي، قالت خلال منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “بصوا هو أنا ما بحــبش الكلام ده، بس بُناءً على إلحـــاح المرافقين قالوا لي أطلب منكم الدعاء، عشان داخلة أعمل عملـ ــية في ظهري دلوقتي إن شاء الله، ولما اطلع بالسلامة بإذن الشافي المعـــافي أحكي لكم الحكاية من الأول.. لا إله إلا الله”.

وحصد منشورها مئات التعليقات والدعوات لها بالسلامة، وجاءت أبرز تلك التعليقات من مشاهير وبلوجرز ونجوم فن، وجمهورها ومتابعيها، معربين عن صــ ــدمتهم فيما أصـ ــابها.

 

هل هاجمت هلا رشدي أحمد حلمي؟

وكانت أعربت هلا رشدي مؤخرًا عن استيـــ ـائها من وجود إيحــ ــاءات جنـــ ـسية في بعض الأفلام السينمائية، مطالبة بضرورة وضع قانون يمنع وجود أى إيحـ ــاءات في الأعمال الفنية التي تعرض، وذلك بعد عرض فيلم “واحد تاني” للفنان أحمد حلمي

وقالت “رشدي” في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا رب يطلع قانون يمنع الإيحـــ ـاءات الجنــ ـــسية، والتلاعــــب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نســــخسخ عليها في السينمات، وصوتنا يجيب آخر القاعة، فـ نشجَّع صُناع العمل يزودوا الجــ ــرعات”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *