سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

“روتانا” تمنح غادة عبــد الرازق لقب “أم فاشـــ لة”

عادةً ما تثير الفنانة غادة عبد الرازق، جدلًا واسعًا بتصريحاتها، سواء الصحفية أو التلفزيونية، وذلك لما تمتلكه من جرأة في الرد على الأسئلة الموجهة لها، وبعد شهر من حوار لها في أحد البرامج التلفزيونية، تصدرت محركات البحث في جوجل اليوم، لتحتل المرتبة الأولى، بحديثها عن ابنتها روتانا.

عادة عبد الرازق وابنتها روتانا
وأعربت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية سابقة، عن حزنها لابتعادها عن ابنتها الوحيدة روتانا سنوات طويلة، وذلك في بداية مشوارها الفني؛ بسبب تفضيلها التمثيل والتركيز في مشوارها الفني لتكبير اسمها وإرساء موهبتها في أذهان الجمهور، ومن ثم أدركت أن تلك السنوات أخذت من وقت تربيتها لابنتها والاستمتاع بطفولة روتانا.


وأوضحت غادة عبد الرازق، أن الفن سرق منها عمرها واهتمامها بابنتها الوحيدة، ولم تستطع بسببه الإنجاب سوى مرة واحدة لانشغالها بالتصوير، مؤكدةً أنها تحاول في الفترة الحالية الاهتمام بها أكثر وتعويضها عما أفسدته سابقًا، وأن ابنتها وأحفادها أعز ما تمتلك في الدنيا، واصفةً ابنتها بالعاقلة؛ لأنها كانت مدركةً مغزى الاهتمام بعملها وذلك لتوفير احتياجاتهما الشخصية.


وعن عدم تواجدها خلال الماراثون الرمضاني لعام 2022، قالت غادة عبد الرازق، إنها لم تشارك في رمضان 2022 بسبب رغبتها في الحصول على راحة، معتبرةً إياها استراحة محارب، وتاركةً الساحة الفنية لغيرها من الفنانين لكي يتمكنوا أن يستغلوا فرصة عدم تواجدها ويقدموا عمل يظلوا متواجدين به ويتذكره الجمهور، وعلى الرغم من عدم تواجدها إلا أنه لا يستطيع أحد أخد مكانها، مؤكدة إلى أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية وقدمت عدد من البطولات لم يتمكن أحد من تجسيدها مثل ما قدمتها.

وعلى الرغم من قوة شخصيتها إلا أن غادة عبد الرازق، تعرضت للكثير من المواقف التي خذلها فيها العديد من الأصدقاء حيث حرصت على توجه رساله لهم، موضحة أن هناك العديد من الأشخاص الذين لم يكن عند حسن ظنها، حيث غدروا بها بسبب غيرتهم الشديدة منها وأنها كانت تتحمل العديد من المشاكل من أجلهم، ولكن لم يكونوا على قدر كافي من المسؤولية والإخلاص.

ودخلت غادة عبد الزاق، في حالة اكتئاب مما دفعها لتناولها أدوية الاكتئاب، لافتة إلى أنها لا تخجل من الاعتراف بذلك أمام الجميع.

أعمال غادة عبد الرازق
ويذكر أن غادة عبد الرازق، شاركت في رمضان 2021، من خلال مسلسل لحم غزال، وشاركها البطولة الفنان شريف سلامة، والمسلسل من إخراج محمد أسامة.

روتانا القزاز ابنة غادة عبد الرازق
الاسم بالكامل: روتانا عادل القزاز
اسم الشهرة: روتانا القزاز ابنة غادة عبد الرازق
محل الميلاد: السعودية
الجنسية: سعودية
الديانة: مسلمة
المؤهل الدراسي: معهد الطيران بالأردن
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: حامد الشايب
مهنة الزوج: ضابط شرطة
تاريخ الزواج: عام ٢٠١٢
عدد الأبناء: ٢
أسماء الأبناء: خديجة، جويرية
الأب: عادل القزاز
جنسية والدها: سعودي
أشقاء: هيثم عادل القزاز
والدتها: غادة عبدالرازق
مهنة والدتها: ممثلة مصرية
الخال: خليل
الخالة: يسرية
المهنة: مديرة أعمال غادة عبد الرازق


قصة حياة روتانا القزاز ابنة غادة عبد الرازق
ولدت روتانا القزاز ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في السعودية، لأم مصرية وهي الفنانة غادة عبد الرازق، وأب سعودي وهو عادل القزاز، ولدت بالسعودية، لذلك فهي تحمل الجنسية السعودية، وكذلك الديانة الإسلامية.

انفصل والدها عن والدتها بعد مرور سبعة سنوات من زواجهما، وانتقلت روتانا للعيش مع والدتها في جمهورية مصر العربية، وتزوج والدها بعد الفنانة غادة عبد الرازق وأنجب ولداً، ليكون لديها أخ غير شقيق من والدها يدعى هيثم عادل القزاز.

تخرجت روتانا من معهد الطيران بالأردن، وأقامت لها والدتها حفلة تخرج كبيرة حضرها مجموعة كبيرة من الفنانين، تزوجت عام ٢٠١٢ من ضابط شرطة يدعى حامد الشايب، وأنجبت منه ابنتين وهما خديجة، وجويرية، وتعمل روتانا حالياً كمديرة أعمال لوالدتها غادة عبد الرازق.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *