سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

مصطفى درويش يتعـرض لأزمـة صحية شـديدة بعد أيام قليلة من احتفاله بقراءة فاتحته: ربنا يسـتر وماحـتاجـش تدخل جـراحي

كشف الفنان المصري مصطفى درويش عن تعـرضه لأزمــة صحية شــديدة، وذلك بعد أيام قليلة من احتفاله بقراءة فاتحته.
مصطفى درويش نشر صورة لساقه المصــابة، وبجانبها عكاز، وذلك على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، كاشفا تفاصيل إصــابته.

الفنان المصري كتب: “الحمد لله تهــتك حــاد من الدرجه الثانيه في عــضــله السمانه الحمد لله.. ربنا يســتر ومتحــتاجــش تدخل جــراحي بعد اسبوع.. محــتاج دعواتكم”.

مصطفى درويش يحتفل بقراءة فاتحته:
وكان قد فاجأ الفنان المصري مصطفى درويش جمهوره بإعلان ارتبــاطه، واحتفاله بقراءة الفاتحة.

مصطفى درويش كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أنا قريت الفاتحة النهاردة”، دون أن يكشف أي تفاصيل عن عروسه، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره.

وفاجأ الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بتعليق غريب على هذا الأمر، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “مصطفي درويش قرأ فاتحة يا جـــدعان”.

الفنان المصري أضاف: “يا ديني ده أنت عايز زار مش حفلة.. اللعـــنة اتفــكت واتجـــبت على وشك يا درش”، وهو التعليق الذي كشف عن وجود صداقة قوية تجمعهما.

مصطفى درويش يعلق على أنباء علاقته بسيدة تكبره بـ 30 عام وتنــفق عليه:
وكان قد رد الفنان المصري مصطفى درويش، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، خلال استضافتها له في برنامج “العرافة”، حو ارتباطه بسيدة عربية تكبره في العمــر بـ 30 سنة، وكانت تنفق عليه.

مصطفى درويش نفى في البداية صحة هذه الأنباء، قائلا: “كــدب، ومفــيش كده، محـــصلش، أنا كنت في البلد، كنت هصاحبها منين دي؟”.

إلا أنه عاد وأكد أنه كان يعرف سيدة عربية أكبر منه ولكن ليس بـ 30 عاما، مؤكدا أنها لم تكن تصرف عليه، حيث قال: “أنا كنت أعرف واحدة أكبر مني في السن، بس مكــنتش بتصرف عليّ، ومكــنتش مصرية، بس مكــنتش أكبر مني بـ30 سنة”.
:

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *