سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تعرف علي حكايات النجمات مع القطط …أحدهم تملك القط الآغلي بالعالم و الآخري تحب القطط السوداء

عائشة بن أحمد: بعيدا عن الخرافات.. القطط السوداء تساهم في امتصاص الطاقة السلبية

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد صورة جديدة لها ، في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت عائشة في الصورة مع قطتها و علقت قائلة: “بعيدا عن الاعتقاد بالخرافات القطط بصفة عامة والقطط السوداء بصفة خاصة تساهم في امتصاص الطاقة السلبية من بيتك”.

وتنتظر عائشة بن أحمد عرض مسلسلها الجديد “النزوة”، بطولة الفنان خالد النبوى، والمقرر عرضه قريبا.

ويجسد خالد النبوي، في المسلسل، شخصية عمر شاهين، وتجسد شخصية أحلام سلوى محمد علي وتجسد عائشة بن أحمد شخصية هالة.

مسلسل “النزوة” بطولة خالد النبوي وعائشة بن أحمد ومراد مكرم وسالي شاهين وعمر الشناوى وعمرو صالح ورمزى العدل وزياد خالد النبوى ومخرج منفذ أحمد صلاح سوني وإخراج أمير رمسيس.

فيا نشرت الفنانة شيرين رضا، صورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات إنستجرام.

وظهرت شيرين رضا، في الصورة مع قطتها مما اثار اعجاب متابعيها.

وتعيش الفنانة شيرين رضا في حالة من النشاط السينمائي مؤخرا، بعدما شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل شغل في العالي مع الفنانة فيفي عبده.

واقتربت شيرين رضا من انتهاء تصوير مشاهدها في فيلم الملحد، الذي تشارك في بطولته مع محمود حميدة وحسين فهمي وأحمد حاتم وتارا عماد، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

وتواصل شيرين رضا حاليا أيضا تصوير مشاهدها في فيلم مغامرات كوكو الذي تقدم فيه دورا كوميديا، بالمشاركة مع بيومي فؤاد وأوس أوس، وخالد الصاوي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب ناصر.

والفيلم كوميدي خفيف تدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

ومن المقرر أن تستأنف شيرين رضا تصوير فيلم بنات رزق الذي يقوم على البطولة النسائية وبمشاركة أروى جودة، وهو من تأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقص عادل.

 

فيما قامت ياسمين بنشر الصور عبر حسابها الشخصي على موقع أنستقرام، وأرفقت الصور بكلمة “بوبوس” في إشارة إلى اسم القط.

وتفاعل زملاء ياسمين مع الصور، ومنهم النجمة منى زكي التي علقت قائلة: “مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس”، كما علقت النجمة السورية كندة علوش قائلة: “فوتوجونيك أوي”.

سلالة وسعر قط ياسمين عبدالعزيز
وتساءل عدد كبير من متابعي ياسمين عبدالعزيز، حول سلالة هذا القط الغريب، وسعره وأماكن تواجده.

ياسمين عبدالعزيز تنشر 7 صور مرعبة.. ومنى زكي: “بيجيلي كوابيس”
ونشرت مواقع محلية مصرية معلومات حول قط ياسمين عبد العزيز، جاء فيها أن القط من سلالة سيفنكس، ويتراوح سعره بين 3000 إلى 9800 دولار أي ما بين 50 إلى 150 ألف جنيه مصري.

موطن سلالة قطط Sphynx
وتعتبر قطط Sphynx من القطط المنزلية التي يمكن التعرف عليها بسهولة، بسبب جلدها الخالي من الشعر، إضافة إلى عيونها المتوهجة التي تشغل معظم الوجه. وصلع هذه السلالة هو نتيجة طفرة جينية طبيعية، ولا تمنعهم من التمتع بصحة جيدة، ومن المفارقات أن سلالة Sphynx ليست مصرية، بل توجد في تورنتو، بكندا.

ويُباع قط Sphynx، المشهور بكونه إحدى أكثر سلالات القطط غرابة في العالم، بسعر مرتفع لأنه يصعب العثور عليه، وهو من السلالات النقية، وتتطلب بشرته الحساسة شامبو خاص للاستحمام، فضلا عن أنه يصاب بالبرد بسهولة، كما يجب أن تخضع هذه السلالة لفحص القلب السنوي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *