سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد تفاعل أحمد حلمي وعدد من النجوم…الكشف عن كافة تفاصيل حقيـــقة معــ ركة باتمــان بـــحلوان

كشفت وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله بين مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى، وهو هاشتاج بعنوان (باتمان حلوان) يتضمن الدعوة لارتداء زى تنكرى والتجمع بتاريخ 13 أغسطس القادم أمام محطة مترو الأنفاق بحلوان بغرض التشاجر للتنافس بينهم وتحديد الفائز بلقب أطلقه القائمون على تلك الفعالية (معركة حلوان باتمان الحقيقى).

 

و تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط القائمين على إطلاق تلك الدعوة وإنشاء الصفحات التى تم من خلالها الترويج لتلك الفعالية على مواقع التواصل الإجتماعى (4 أشخاص) وتبين قيامهم بإستغلال التفاعل من قبل عدد من مرتادى مواقع التواصل الإجتماعى مع الدعوة وقيامهم بتدشين مجموعة إلكترونية للترويج للتجمع المشار إليه واستغلال حجم التفاعل عليه ومتابعة تطورها وإزدياد أعضائها لرغبتهم فى استغلالها فى تحقيق مكاسب مادية من خلال جذب الإعلانات والمواد التجارية الدعائية.. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

ونشر النجم أحمد حلمي قبل قليل عبر حسابه في إنستجرام صورة له بقناع شخصية “باتمان”، وكتب معلقا عليها : “في اي يجماعه عاملين قلق لية”، لتنال صورته إعجاب متابعيه ومنهم النجمة ياسمين عبد العزيز.

وبدأ تحدي “باتمان الحقيقي” كمزحة انتشرت بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث عن معركة ستقام في حلوان يوم السبت 13 أغسطس.

ولفت التريند الجديد انتباه الفنانين، فنشر نجم الكوميديا محمد هنيدي صورة ساخرة له مرتديًا قناع البطل الخارق “باتمان” وكتب معلقا : “إلى حلوان”.

كما نشر النجم سيد رجب صورة مشابهة لشخصية “المعلم صقر” من فيلم “ولاد رزق” وأضاف إليها قناع باتمان، وكتب في التعليق : ” المعلم صقر بيقولكم باتمان الحقيقي وصل”.

 

وانضم النجم محمد سعد للتحدي بصورة لشخصية “تتح” في مشهد المول، وكتب معلقا “باتمان الحقيقي وصل”.

كما انضمت الفنانة رانيا يوسف للمشاركين في تحدي باتمان، وذلك من خلال نشر صورتين لها وهي ترتدي قناع باتمان.

المزحة بدأت بمنشور على فيسبوك لشخص ما يزعم أنه باتمان الحقيقي، ليرد أكثر من شخص ويدعي أنه هو باتمان الحقيقي، ووصل الجميع إلى حل واحد هو إقامة معركة بين كل من يرى أنه الرجل الوطواط الحقيقي، ليكون الفائز باللقب هو الشخص الذي يبقى حيًا.

وأنشأ أحد المتابعين “إيفينت” على فيسبوك للمعركة التي من المقرر أن تقع السبت 13 أغسطس في تمام الساعة 11 مساءً في حلوان بدلا من “جوثام سيتي”.

وتصدر هاشتاج “باتمان الحقيقي” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن مختلف المستخدمين عن رغبتهم في المشاركة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *