سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محمد رمضان يستفز عمرو دياب وتامر حسنى ويشير بالكلام قبل حفله الليلة فى الساحل : كنت سايبهم ياخدوا نفسهم

يستعد محمد رمضان لإحياء حفلًا غنائيًا اليوم في الساحل الشمالي، في kikis بـ هاسيندا وايت، وذلك بعد حفله الذي أقامه أمس الأربعاء في تركيا.

ونشر رمضان فيديو من داخل الطائرة خلال وصوله للساحل الشمالي قبل حفله بساعات، وذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق قائلًا : لأ .. أنا بس كنت سايبهم ياخدوا نفسهم .. كنت في تركيا و جيت أولع الساحل الشمالي.

وجاء تعليق محمد رمضان تلميحا عن عمرو دياب وتامر حسني، حيث أن كلاهما أحيا حفل غنائي مؤخرا في الساحل الشمالي قبل محمد رمضان.

ومن ناحية أخرى، يشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

وقدم محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل المشوار، الذي شاركه بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

حرب الصيف بدأت .. ياسين منصور يستعين بمحمد رمضان ودينا الشربيني بعد خلافه مع عمرو ديابحرب الصيف بدأت .. ياسين منصور يستعين بمحمد رمضان ودينا الشربيني بعد خلافه مع عمرو دياب

عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان .. من يفوز في صراع حفلات الساحل الشمالي بموسم عيد الأضحى ؟عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان .. من يفوز في صراع حفلات الساحل الشمالي بموسم عيد الأضحى ؟

صور عديدة وفيديو أبدى خلاله كل من محمد رمضان ورجل الأعمال ياسين منصور سعادة واضحة، وشراكة مرتقبة وذلك خلال تواجدهما في الساحل الشمالي، وقبل أيام من إحياء محمد رمضان لحفله المنتظر في kikis بهاسيندا وايت المملوكة لمنصور، فيما شاركتهما تلك الصور دينا الشربيني .. ولكن هل هذا التجمع إشارة لحرب خفية ضد الهضبة عمرو دياب ؟

قد يتساءل البعض عن علاقة دياب بتجمع منصور ورمضان ودينا، ولكن الإجابة كانت فيما نشره خبر أبيض عن أن خلاف نشب بين دياب وياسين منصور خلال إتفاق على مشروعات أعمال، دفعت الأول إلى التوجه إلى رجل الأعمال محمد العبار، والذي أعلن من خلاله دخوله عالم البيزنس.

ويبدو أن منصور قد قرر الرد على دياب بتكوين حزب مناهض له، يتكون من رمضان، إلى جانب دينا الشربيني والتي انفصلت عن الهضبة بعد علاقة عاطفية استمرت عدة سنوات.

ومن الواضح أن حزب ياسين ورمضان ودينا سيعلن عن نفسه فنيًا أيضًا خلال الفترة المقبلة من خلال عدة حفلات .. والسؤال الآن : هل بدأت حرب الصيف مبكراً، أم أنها مجرد مناوشات، والحرب الحقيقية ستبدأ في أغسطس ؟.

و لم يكن غريبًا على الهضبة عمرو دياب، الذي صنع تاريخًا فنيًا عظيمًا لازال ممتدًا حتى اللحظة، أن يقتحم عالم البيزنس بقوة بمشروعات ضخمة، فهو ليس الأول الذي يتخذ تلك الخطوة، وبالتأكيد لن يكون الأخير.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *