سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

أحمد حلمي ومنى زكي يردان بصورة على شائعة انفصالهما

نشر النجم أحمد حلمي صورة له تجمعه بزوجته النجمة مني زكي وذلك عقب انتشار شائعة تفيد بانفصالهم .

و انتشرت الكثير من الأنباء مؤخرا حول طـ ــلاق الفنانة المصرية منى زكي من زوجها الفنان أحمد حلمي، وذلك بعد أزمـــة فيلمها الأخير “أصحاب ولا أعز”.

منى زكي علقت على هذه الأنباء بدعاء لحفظ عائلتها وإبعـــاد أولاد الحـ ــرام عنها، وذلك في إشارة لعــدم صحة هذه الأنباء، حيث كتبت: “اللهم إن عائلتى هم الرضــا وأطــهر النعم لقلبى فاســـقهم العافية والسعادة بلا منتـــهى واحفظهم من كل مكــ ــروه”.

وأضافت: “اللهم احفظ عائلتى فهم أغــلى ما أملك، اللهم احـــفظنى واحـــفظهم وعـــافنى واعف عنهم واجمع شـــملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شـ ــر أنفسنا والشـــيطان وأولاد الحــ ــرام ، اللهم بارك لى فى عمــرى وأهلى وعملى وفى وقتى وصحتى وفى مالى وفى كافة شـــئونى وأحوالى”.

يذكر أنه بعد الأزمــة التي تعـــرضت لها بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”، لجـــأت النجمة المصرية منى زكي إلى الدعاء لله.

 

منى زكى نشرت دعاء، عبر خاصية “ستورى” على حسابها الخاص علي موقع “انستجرام”، قالت فيه “اللهم امنـــحنا في هذا اليوم من رحـــمتك وفضـــلك ماتسعد به قلوبنا، وتشـــرح به صدورنا، وتيــسر به دروبنا، وتنفس به كـــروبنا، وتغــفر به ذنـــوبنا يارب العالمين”.

وواصلت الدعاء، بقولها: “يارب لاتجعلنى ثقيــل على قلب أحد وابعــدنى عن من يتمنى بعــدى ومن يــؤذينى أو لايتمنى الخير لى ولو كان احب عبــادك لقلبى”.

 

وكانت قد أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا حول الانتقــ ـادات التي تعرضت لها الفنانة المصرية منى زكي، بعد عرض فيلم “‘أصحاب ولا أعز”، وذلك بعد عرضه مؤخرا عبر منصة نتفليكس.

نشرت النقابة بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، جاء فيه: تابعت نقابة المهن التمثيلية نقيبا وأعضاء، بكل دقة، كافة ردود الأفعال التي ظهرت في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الآراء من شخصيات سياسية (منفردة أو ممثلة لأحـــزابها) والتي جميعها دارت حول العمل الفني فيلم “أصحاب ولا أعز” والذي شاركت في بطولته الفنانة المصرية مني زكي عضو النقابة.

ونتيجة لهذه المتابعة تؤكد النقابة علي ثــوابت أساسية أهمها:

أولا – أن الحفاظ علي حــرية الإبداع في دولة مدنية تؤمن بالحــرية جزء أساسي من وجدان الفنانين المصريين تحمــيه النقابة وتـــدافع عنه.

واحتفلت النجمة منى زكي بتخرج ابنتها الكبرى لي لي من مدرسة الألسن الدولية.

 

نشرت منى زكي مجموعة من الصورة لابنتها من حفل التخرج مع أصدقائها، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق Instagram: “أحبك يا عزتي، وفخورة بكونك حالمة يا أعز أميرة بأفكار مستحدثة، وفي هذه المرحلة الجديدة من حياتك أعلم أنك ستنالين منها”.

 

وتابعت في صورة أخرى كاتبة: عمري كله، فخورة بيك يا أغلى حد.

وكانت لي لي في حوار سابق كشفت حبها للرسم، وأنها أطلقت علامة تجارية باسمها للرسم على الملابس والحقائب.

وشاركت في تصميم أزياء مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عُرض في رمضان 2021، وكشف بطل العمل أدم الشرقاوي أن الجاكيت الجلدي الذي ارتداه في الحلقة الخامسة، برسومات لجمجمة وكلمات أجنبية، من تصميم لي لي أحمد حلمي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *