سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محمد نجاتي يكشف تفاصيل جديدة في أزمته مع زوج منة عرفة.. و سبب تنازله عن الدعوى ضــــده

­كشف الفنان محمد نجاتي، في تصريحات صحفية، تفاصيل الدعوى القضـــائية التي أقامها ضـــد محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة بسبب تصريحاته ضـــده في برامج التلفزيون.

 

محمد نجاتي، قال في تصريحات صحفية: “مؤخرًا كلمني واعتـــذر لي، وقلت له عفا الله عما سلف، وكلمت المحامي وتنـــازلت عن القضية اللي كنت رافعها عليه”.

تفاصيل أزمــ ــة محمد نجاتي مع زوج منة عرفة

وتحدث عن أزمـ ــته مع زوج منة عرفة قائلًا: “اتفاجئت إن جوزها كبر الموضوع على لا شيء، بسبب مشهد جس نبضـــها، مع أنها في البداية طلبت مني ما شلهاش ووافقت مع أني كنت أنا الراجل الوحيد الموجود في المكان وأخوها فطبيعي أشيلها”.

وتابع: “المشاهد دي أدواتي كممثل علشان أقدر أوصل المشاعر.. دي من الآليات الموجودة في الشغلانة وطالعة بمنتهى الصدق والاحترام والأدب مش بنقلل من أي ممثلة موجودة بل بالعكس هي عنصر مكمل للحكاية، أنا كبرت للطلب ووافقت انها ماتتشالش توصل لحد جس النبض حسيت إنها حاجة مهــــينة”.

منة عرفة وزوجها

 

وأضاف: منة مش عندها مشكــــلة معايا ولما اتقابلنا في اللوكيشن قالت لي الموضوع مش عندي وجوزها اللي كان عامل مشاكل”.

من ناحية أخرى، دخل محمد نجاتي عالم بيزنس المطاعم مؤخرًا بعدما افتتح مساء الخميس الماضي، مطعمًا وكافيه في مدينة العلمين الجديدة، بحضور عدد من أصدقائه وأفراد أسرته، وذلك بعد أزمــ ــته الأخيرة وتلميحه باعتــ ــزال الفن، وقال نجاتي، إنه فكر في افتتاح مشروعه الخاص بتشجيع من عدد من أصدقائه وبعض أفراد اسرته، لافتاً إلى أنها أولى تجاربه في عالم إدارة الأعمال التجارية.

دعم محمد نجاتي لمنة بعد انفصالها الأول

وعلى غــير المتوقع، فقد وجه نجاتي رسالة دعـــم لمنة عرفة إذا كان انفصـــالها عن زوجها حقيقي، قائلا: “لو حقيقي فأنا أتمنى لها كل حاجة كويسة لأنها بنت كويسة وفنانة محــترمة، ولها مستقبل كبير أما لو الانفـــصال كان غـــير حقيقي فستكون بمثابة حلقة جديدة من مسلسل البحث عن التريند”.

كما انتقـــد هجــوم محمود المهدي على الفنانة إلهام شاهين، قائلا: “مش من حقه ينال من فنانة عظيمة ولها تاريخ فهي تحدثت بشكل موضوعي ولم تذكر سيرتك وتصرفك غــير لائق ويعتبر تنـــمر وإهـــانة لا تقبل”.

انفــصال منة عرفة ومحمود المهدي أول مرة:

وكان الفنان المصري الشاب محمود المهدي قد صـ ـدم جمهوره منذ عدة أشهر بإعلان انفــ ـصاله عن الفنانة منة عرفة، وذلك قبل أيام قليلة من حفل زفافهما

محمود المهدي نشر صورة لبطيخة، على خاصية “ستوري” على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، كتب عليها: ” الزواج يا حمرا يا قـ ـرعة.. فين صاحب المثل ده”.

 

الفنان المصري أضاف: “تم الانفــ ـصال كل حاجة قــسمة ونصيب..وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

 

وفي أول تعليق لمنة عرفة، أكدت خبر الانفصـ ـال، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”، حيث كتبت: “كل شيء قــ سمة ونصــ ـيب تم الانفــ ـصال وربنا يوفــق الجميع”.

 

وعن سبب الانفـــ صال، كتب محمود المهدي في ستوري على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام قائلا: الناس اللي بتتصــ ـل وتسأل، خــ ـلاص كل حـاجة قـــسمة ونصـــيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هـــتنفع معايا، وهتوقـــفها عن شغــلها وحـــلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقـــف في ده، وربنا يكـــرمها في المجال الفني، وتوصـــل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع”.

وبعد يومين فقط، كشفت والدة الفنانة منة عرفة، عن إزالــ ـة الخــ ـلاف الذى وقـــع بين ابنتها وبين زوجها المنتج الشاب محمود المهدي، وتم انتهاء الخــ ــلاف وتصــ ـالحا وعادت الأمور لطبيعتها بينهما، قائلة: “الخــ ـلاف كان بسيط جدا والحمد انتهى على خير”.

وبعد فترة عادت منة عرفة لزوجها ولكنها عادا وانفصـــلا مجددًا قبل أن يتزوجا بعدها مباشرة وبفترة وجيزة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *