سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هنا الزاهد : تامر حسني صاحب فضل علي

­تعد الفنانة هنا الزاهد أحد أهم نجمات جيلها، وأكثرهن جماهيرية، ولها العديد من الأعمال الفنية الرائعة، وشاركت مؤخراً مع نجم الجيل تامر حسني في بطولة فيلم بحبك وحققت نجاحا كبيراً في شباك التذاكر

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها الكبيرة باستقبال الجمهور والنقاد لفيلم “بحبك”، الذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

وقالت هنا الزاهد في مداخلة مع المذيعة لينة الطهطاوي ببرنامج “كلاكيت” المذاع عبر نجوم إف إم : “الحمد الله على رد الفعل الرهيب اللي شايفاه من الناس

كنت طبعا متوقعة لإن تامر حسني عنده جمهور كبير جدا في الوطن العربي كله، لكن اتخضيت وعمري ما حد بعتلي فيديوهات عيـ اط من السينما”.

وأضافت : “فخورة جدا بإني كنت جزء من الفيلم، وأنا من جمهور تامر من زمان وهو مطربي المفضل، وصاحب الفضل علي من بدايتي

وهو اللي قدمني في الدراما سنة 2014 في مسلسل فرق توقيت، وكان وشه حلو على شغلي، وأول بطولة عملتها في 2020 كان أول واحد بارك لي”.

 

كشفت الفنانة هنا الزاهد جانبا من كواليس عملها مع النجم تامر حسني في فيلم “بحبك”، الذي بدأ عرضه في موسم عيد الأضحى.

 

وقالت هنا الزاهد في مداخلة مع المذيعة لينة الطهطاوي ببرنامج “كلاكيت” المذاع عبر نجوم إف إم : “أنا مصــ دومة من شطارة تامر كمخرج، كنت بشوفه في التحضير قبل التصوير مش بينام، وبيهتم بكل التفاصيل”.

وأضافت : “لما بدأ التصوير كان بيبات في الدوبلاج وينام على مرتبة عشان الشغل يخلص، نجم كبير بيخرج ويؤلف ويكتب أغاني وموسيقى تصويرية أقل حاجة زي ما الناس عملت نسقف له ونقول له شكرا على مجهودك”.

 

وتابعت : “أثناء مشاهدي وخصوصا الدرامية، كان بيفتح الكاميرا ويطلب مني أنا أقول أكشن في مخي وأبدأ، وأعيد المشهد لو مش عاجبني

 

ولما أخلص وأطلع كل إحساسي أنا أقول كات، مفيش حد عمل معايا كده، وده سبب إني كنت صادقة والجمهور والنقاد حسوا بده”.

نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

 

وظهرت هنا في الصورة بـ”شعر” كيرلي، كما حرصت أن تأخذ “تان” خلال قضاء عطلتها الصيفية في الجونة.

 

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: “كيوت، منورة الجونة يا فنانة، مفيش جمال بعد كدا، نجمة مصر الأولى هنا الزاهد، قمر، حبيتها يا ناس، جميلة جدا، كلنا بنحبك” وغيرها.

 

كشف الفنان تامر حسني عن الصور الأولى من كواليس تصوير فيلمه الجديد “بحبك” الذي يتولى إخراجه بنفسه.

 

تحدث تامر حسني عن سعادته بمشاركة هنا الزاهد كبطلة للفيلم، بعد ظهورها معه في بداية مشوارها الفني بأحد الأدوار بمسلسل “فرق توقيت” عام 2014.

 

 

 

وكتب تامر حسني تعليقا على الصور: “مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا، دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك)”.

 

وتابع: “طبعاً في ناس هتقرأ اسم الفيلم بحبِك و ناس هتقراه بحبَك، دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى و بحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيره جداً، الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير”.

وأضاف تامر حسني مخرج وبطل فيلم “بحبك”: “اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميله هنا الزاهد و مبسوط أني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم”.

 

 

وقال: “مبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، وللأسف لسه مصورش علشان أنزل صوره

بس في أول يوم تصوير له ههريه صور، و انتظروا بعد أيام انضمام نجمه جميله مميزه من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير إن شاء الله”.

 

هنا الزاهد ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014.

ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *