سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تحديد موعد عرض أول أفلام دنيا سمير غانم بعد رحيل والديها.. والجمهور يهنئها

­ ­تعد الفنانة دنيا سمير غانم إحدى أهم الفنانات في الوسط الفني وأكثرهن موهبة وقبولا وجماهيرية، فهي تتمتع بحب كل الجماهير، فهي تتمتع بكاريزما فطرية لأنها من عائلة فنية بامتياز

كشفت النجمة دنيا سمير غانم، عن أحدث إطلالة لها، عبر السوشيال ميديا.

شاركت النجمة دنيا سمير غانم، متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، تظهر من خلالها وهي تجلس داخل سيارة مكشوفة في جولة جديدة لها، وسرعان ما استقبلت الصورة تفاعل كبير من متابعيها الذين غمروها بالقلوب الحمراء.

 

ونشرت دنيا، الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، ونالت إعجاب متابعيها.

وعلقت الفنانة شيماء سيف على الصورة، قائلة: “حبيبتي القمر”، فيما علقت الفنانة درة: “دودي”.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: “قمر”، “مشفتش في جمالك”، “ما شاء الله ضحكتك زي السكر ربنا يديمها نعمة عليكي”، “قمراية”، “عسل”، “البراءة والحلاوة كلها”، “أحلى واحدة من غير مجهود”.

 

وتنتظر دنيا سمير غانم، طرح فيلمها السينمائي الجديد “تسليم أهالي” خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من سباق عيد الأضحى السينمائي 2022.

بعد سلسلة من التأجيلات، قرر القائمون على فيلم ” تسليم أهالي” طرحه بالسينمات يوم 3 أغسطس.

” تسليم أهالي” الذي يشهد أولى بطولات النجمة دنيا سمير غانم في عالم السينما، كان من المفترض طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى، ولكن في اللحظات الاخيرة تم استبعاده دون معرفة أسباب ذلك

 

ونشر منتج الفيلم هشام جمال، البوستر الرسمي للفيلم، الذي ظهر عليه الثنائي هشام ماجد ودنيا سمير غانم بطلي العمل، حيث ارتدى هشام بدلة وفي يده “بوكيه ورد”، بينما ارتدت دنيا فستاناً وتحمل في يدها “دبلة” أو خاتماً.

 

وأرفق هشام جمال، تعليقاً ببوستر الفيلم، وعلق عليه.. قائلاً: ” تسليم أهالي ٣ اغسطس في مصر وجميع سينمات الوطن العربي ان شاء الله”.

وتعود دنيا سمير غانم للسينما بفيلم “تسليم أهالي” بعد غياب حوالي 6 سنوات منذ فيلم “لف ودوران” عام 2016 مع الفنان أحمد حلمي، ونشرت دنيا سمير غانم منذ فترة صورة البوستر المبدئي لفيلم “تسليم أهالي” عبر حسابها على انستجرام بدون إرفاقه بأي تعليق

وظهرت في البوستر وهي تقف بظهرها مرتدية فستان زفاف وممسكة بباقة من الورود تخفيها ورائها، وتواجه شخصًا من الأمام لم يظهر وجهه.

” تسليم أهالي” بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تاليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول مطاردة الفنانة لوسي لبطلة الفيلم خلال الأحداث، بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهما إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجا.

وتحدث مؤلفا العرض المسرحى الذى تلعب بطولته دنيا سمير غانم لأول مرة، وهم كريم سامي” كيمز”، وأحمد عبدالوهاب، واللذان تحدثا عن التحضيرات المبدئية للمسرحية، والتى تمثل عودة للنجمة دنيا سمير غانم بعد إنقــ طاع دام لأكثر من عامين، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية.

وصرح مؤلفى مسرحية “روحي أنا”، أن العمل يحمل جزء كبير من الكوميديا، التي تتناسب مع الأبطال ومنهم علي ربيع، وبيومي فؤاد وشيماء سيف، وكانت دنيا توقفت عن العمل الفنى لمدة عام تقريبا حــ زنا على والديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *