سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بوشاح خفيف علي الرأس حلا شيحة تثــير الجــدل… والجمهور: فين الحــجاب يا فنانة.. صور

­أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة جــدلا واسعا، بمجموعة صور حديثة نشرتها برفقة أولادها.

حلا شيحة ظهرت في الصور التي نشرتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي تضع وشاحا على رأسها، بينما تكشف أغلب شعرها.

صور الفنانة المصرية أثار جــدلا واسعا حول خــلعها للحجاب، وتسأل جمهورها: “هو ده كده حجاب؟”، “فين الحجاب يا فنانة؟”، “شكلك بتمهدي لقــلع الحــجاب”.

الفنانة المصرية علقت على الصور، بقولها: “لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العــمر ولحظات مع اولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وامل و لحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا كل ايامنا لحظات “.

وأضافت: “علشان كدة مفــيش حاجة تستاهل الزعــل والتفكير الزيادة و اجمل حاجة ان الواحد لما يتعــب او يحس انه تايه او متلخــبط لازم يبقي متأكد ان مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها او يفهمها او يفهم نفسه اكتر”.

واختتمت كلامها، بقولها: “ونتعلم ومش عــيب نقول غــلطنا ومش عـــيب نصلح اخــطاءنا بس اهم حاجة منكـــملش ونعــاند نفسنا ونعــاقب نفسنا و نحكم علي نفسنا بالفشـــل.. الفشــل اننا نسيب نفسنا جوا نفس المشـــاكل و نستسلم”.

صورة ابنة حلا شيحة تثــير الجــدل:
وكانت قد تسببت معايدة الفنانة المعتزلة حلا شيحة، لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بمناسبة عيد الأضحى، في عودة الجدل حول خلعها الحجاب، والسبب هذه المرة “سوء فهم”

حيث نشرت صورة لوالدها برفقة أولادها وفي مقدمتهم ابنتها الكبرى خديجة، التي صارت نسخة طبق الأصل من أمها وظهرت بدون غطاء الرأس.

حلا شيحة كعادتها في المناسبات السعيدة حرصت على معايدة جمهورها بنشر صورة لوالدها برفقة أولادها الأربعة “هنا وخديجة وأحمد وعائشة” من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون

وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب.

وتلقت حلا مئات الاستفسارات حول سبب ظهورها بدون غطاء الرأس والمقصودة هي ابنتها الكبرى خديجة، وإنقاذاً للموقف ومنعاً لتداول الشــ ائعات حولها، قامت حلا بحذف المنشور بالكامل.

وسبق أن اثــ ارت حلا جدلاً مماثلاً بعد ظهورها بدون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير أثل، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022

ثم نشر صورة لها برفقة والدتها بمناسبة يوم الأم “بدون حجاب” أيضاً، وتصور البعض أن حلا تراجعت عن قرارها باعتزال الفن وارتداء غطاء الرأس، وردت سريعاً بنشر صورة حديثة لها بالحجاب، وأكدت أنها لا زالت تحاول التمسك به.

حلا ردت أولا بشكل غير مباشر على ظهورها دون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير أثل، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022، مؤكدة أن تصوير الفيلم حدث قبل عودتها لارتداء الحجاب

واستغلت سؤالاً من إحدى المتابعات عن الحجاب، وردت عليه قائلة: الحجاب شرف يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل.

وكانت قد شاركت الفنانة حلا شيحة، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع ” انستجرام” صورة لابنتها عائشة وهي بصحبة والدها .

وظهرت عائشة في الصورة وهي ممسكة بيد جدها، وعلقت حلا على الصورة: “حبيت أشارككم صورة يمكن عادية بس فيها معاني كبيرة والدي الغالي وبنوتي عائشة ماسكين إيد بعض بيتمشوا في الطبيعة الجد مع الحفيدة، مشاعر حلوة”.

هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها حلا شيحة صوراً من يوميات أسرتها، فقد اعتادت على ذلك الأمر عقب إعلانها اعتزال الفن .

في عيد الفطر الماضي نشرت حلا شيحة صورة لأسرتها مع شقيقاتها وأصدقائهما في العيد وظهروا جميعاً وهم يرتدون ملابس موحدة مكتوب عليها “الحب صحبة”.

وكانت حلا شيحة ظهرت بالحجاب مجدداً، بداية من سبتمبر الماضي، وذلك بعد أن خلــ عته قبل نحو ثلاث سنوات، ونشرت صورة آنذاك عبر حسابها بموقع “إنستجرام”

وعلّقت: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله”، كما حذفت كل صورها بدون الحجاب عبر حسابها على الموقع.

بعد ارتدائها الحـ ــجاب خلال الفترة الماضية واعتـ ــزالها التمثيل، قررت الفنانة المصرية حلا شيحة اقتــ ـحام مجال جديد في عالم الفن

حلا شيحة كشفت أنها تحب الرسم مثل والدها، وتنوي اقتــ ـحام عالم تصميم الأزياء بإطـ ــلاق خط ملابس يحمل اسمها وتربطه بالرسم.

الفنانة المصرية قالت، في تصريحاتها لبرنامج “ET بالعربي”: “أحب الرسم مثل والدي منذ طفولتي، وأفكر حاليا في إنتاج خط ملابس لي وأربطه بالرسم”.

وأكدت حلا شيحة أن زوجها معز مسعود دائما يشجــعها ويصـــر أن تقدم شيئا مميزا.

وكانت قد حرصت الفنانة حلا شيحة مؤخرا على حضور معرض “رو ح مصرية” لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة برفقة زوجها معز مسعود، الذي أقيم بجاليري بيكاسو ايست بالتجمع الخامس .

ويعد هذا الظهور الأول لمعز مسعود منذ رحـ ــيل شقيقته قبل 10 أيام ورغم ذلك حرص على مسـ ـاندة والد زوجته في افتتاح معرضه الفني.

وشهد المعرض الفني أيضا حضور الفنانة هنا شيحة وأبنائها ومايا ورشا شيحة ووالدتهم نادية زيتون إلى جانب حلا وزوجها معز.

من جانبه وجه أحمد شيحة رسالة شكر لزوج ابنته قائلًا: بحيي الأستاذ معز واللي بالرغم من الظروف التي يمر بها حرص على الحضور وبشكره جدًا.

ومؤخرا، أعلنت الفنانة حلا شيحة تصالحها مع والدها من خلال صورا جمعتهما سويا في احتفال عيد ميلاده.

ويعد هذا الظهور هو الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أز مة بينهما قبل أكثر من شهر بالتزامن مع عرض فيلم “إلا أنا” في السينمات ومطــالبتها بحــ ـذف مشاهدها.

وبدأت الأز مة في أعقاب تصريحات والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج “حروف الجر” من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلــ ع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وتحدث قائلا: “حلا لما لبست الحجاب قولتلها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة”

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *