سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

عمرو مصطفى : مش هدفع فلوس زيك يا جدو علشان الناس تسمعني.. نهايتك على إيدي

يعد الملحن والمغني عمرو مصطفي أحد ألمع الأسماء في عالم الموسيقي منذ سنوات طويلة، وشكل مع الهضبة عمرو دياب ثنائيا ناجحا على مدار سنوات ونجحت الأغاني التي تعاونا فيها سويا بشكل كبير جدا

تصدر الملحن والمطرب عمرو مصطفى ترند جوجل في مصر، بعد إطلاق رسالة تحذيرية لشخص غامض أطلق عليه لقب “جدو”

وقال إنه يحاول عرقلة انطلاقته الجديدة كمطرب، بالسخــ رية من عدد مشاهدات أعماله الأخيرة ومنها أغنية “إلا أنا”، وتجنيد لجان الكترونية للسخــ رية منه

ووصفه بصاحب الصوت السيء، ومحاولة التواصل مع بعض الموزعين الموسيقيين للاستحواذ على موهبته.

عمرو مصطفى نشر الرسالة التحذيرية عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك وقال فيها: رسالة لجدو هتبعت ناس ولجان تشتم على الصفحه ولا هيهز شعره مني

تابع كلامه: فلوس بترميها في الأرض، هتبعت ناس تقول صوته وحــ ش ملكش دعوة أنا هغني وصوتي وحــ ش.

أضاف:هتروح تخلي ناس تسرب الأغاني هطلع افضــ حك وساعتها هتكون نهايتك بجد، هتجيب عيال بفلوس تعمل فيديوهات إن الأغاني وحــ شة هتنجح غصب عنك لإنها من القلب”.

وتابع قائلًا: هتقول فين المشاهدات هقولك ملكش دعوة أنا بعمل الأغاني لنفسي ومش هدفع فلوس زيك يا جدو علشان الناس تشوفني ١٠٠٠٠٠ على الفيسبوك بشرف أحسن من ملايين مزيفين يا جدو.

واختتم الرسالة بقوله: وفي الآخر اتقل علشان الجاي صــ عب، نسيت انك بعت ناس للموزعين إلى بشتغل معاهم في الخارج علشان انت قلوده قوي بس لما تنزل معاهم هفــ ضحك عادي”.

اللافت أن أغلب التعليقات توقعت أن المقصود بلقب جدو هو المطرب عمرو دياب، على خلفية رفض عمرو مصطفى التعاون معه مؤخرا

ورفض مصطفى تأكيد الاسم، ولكنه وضع تعليقا مكررا أشار فيه إلى أن نجاح أغنية “إلا أنا” أثار غيرة عدد كبير من منافسيه.

وبدأت تعليقات الجمهور: ربنا معاك، بلاش تلعب مع عمرو دياب، الطيب أحسن، استهدوا بالله يا فنانين انتوا بينكوا عشرة طويلة

وقال عمرو في مقابلة مع ​بسمة وهبة​، في برنامج “​العرافة​”، إنه خلال مشواره الفني مع دياب حصل على إجمالي أجر يساوي الأجر الذي يتقاضاه هو في إحيائه زفافين، موضحاً أنه شعر بالخذلان بعدما لم يُلحن الأغنية الوطنية لدياب.

وأضاف أنه كان سيوافق على أي أجر يعرض عليه حال تقديمه لحن الأغنية الوطنية لدياب، وتابع: “أنا استفزيت أني معملتهاش لأن أنا أولى واسمي مرتبط بعمرو دياب أكتر واحد، ولو هتعمل حاجة كبيرة تبقى معايا، بس اتخذلت وأننا بدي كتير فمش هدي تاني”.

وقال عمرو مصطفي أنه ليس لدياب أي دور في تقديمه للجمهور.

وقال إن الشاعر عادل عمر والفنان الراحل عامر منيب هما من قدماه للجمهور، مضيفاً: “وقبل عادل وعامر، ربنا سبحانه وتعالى ومجهودي”.

وأكد أنه منح ألحانه للكثير من المطربين في الوطن العربي على مدى السنوات الماضية، متابعاً: “كلهم زي بعض أنا دلوقتي بحب عمرو مصطفى بس، مفيش حد مهم، مزيكتي هي اللي مهمة”.

وتحدث عن علاقته بـ”الهضبة”، قائلاً: “العشرة؟ ده ماجاش عزاني في أمي، مش عايز حد يتكلم عن الموضوع ده أصلاً، لأن عندي ردود هتزعل، ومش عايز أجيب الاسم أصلاً، خـ سارة”.

وأردف: “محدش غالي عليا، الغالية عليا راحت وهي أمي، عشان بعد رحيلها حبيت نفسي بس، ودي كانت نصيحتها ومكنتش بسمع كلامها”.

ولفت إلى أنه لا يحمل أي مشاعر تجاه كل المطربين، موضحا: “الغالي ولادي ومراتي”.

وأعرب عن رغبته في تغيير صورته لدى الجمهور، وأن يبدأ في تقديم أعمال فنية، وأن تحتل أخبار أعماله اهتمامهم بدلاً من الأخبار التي تدور حول خـــ لافاته مع الآخرين التي لا تفيده بشيء.

وذكر أنه قرر التوقف عن دعم المطربين، قائلاً: “كفاية استثمار، زي ما تجيبي ابن عشان تطلعيه دكتور، فجــ أة بقى بعد ما أخد شهادة الدكتور اشتغل سباك، تعــ بت ليه كل السنين دي في الطب؟”.

وأكد أنه يعرف أن كلامه قد يزعج البعض لكنه يحمل الحقيقة، مضيفاً: “أنا عمري ما خبَّطت في حد.. مش فارق، خســ رت وقت ومجهود مقابل ولا حاجة، صفر”.

أعلن الفنان والملحن عمرو مصطفى عن ألبومه الجديد، المقرر طرحه قريبا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر “مصطفى” صورة له من كواليس احدى أغانيه وعلق قائلا: “قريبا” وانهالت عليه التعليقات، حيث قال متابع قائلا: “موفق بإذن الله تعالى”، وقال آخر: “بالتوفيق”.

وتعاون عمرو مصطفى مع أكبر مطربي الوطن العربي، حيث إنه لحن للمطرب «عمرو دياب»، خمس أغان في ألبوم «أكتر واحد بيحبك»، والذي حصد بعدها جائزة «الورلد ميوزيك أوارد».

واتجه عمرو مصطفى في عام 2007 إلى الغناء بجانب كونه ملحنا وأصدر ألبومه الأول «أيامي»، ثم ألبوم «علامة في حياتي» عام 2008، والميني ألبوم «الكبير كبير» عام 2009.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *